رجال الكرامة تضبط كمية كبيرة من المخدرات

2٬702

قال المسؤول الإعلامي في حركة رجال الكرامة في السويداء أن الحركة ضبطت بالتعاون مع اللجان الأهلية، كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدر في شاحنة مُعدة للتهريب إلى الخليج.

وأشار إلى أن الكمية ستُتلف (اليوم الجمعة) بحضور وجهاء وزعامات المحافظة”
و تحوي الشحنة نحو 200 ألف حبة كبتاغون، اكتُشفت مصادفة في شاحنة نقل بالعبور كان قد اشتراها مواطن من أهالي السويداء قبل أيام بنية العمل بها بين سوريا ودول الخليج.

تابعونا على صفحتنا الجديدة في فيسبوك من خلال الرابط هنـــــــــــــــــــــــا

و صاحب السيارة “أجرى لها عملية صيانة في ورشة “كراج النخيل” بريف دمشق، وتفاجأ بعد خروجها من الورشة بوجود زوائد عليها لم تكن موجودة مسبقاً، سببت احتكاكاً مع الإطارات، ما دفعه للتوجه إلى ورشة أخرى في مدينة السويداء”.

اقرأ أيضاً: النظام يبرر هجرة الصيادلة بكثرة الخريجين

وفي الورشة الثانية بمدينة السويداء، وخلال عملية فك بعض الأجزاء في الشاحنة والزوائد التي تم تركيبها في ريف دمشق، تبين وجود كميات من الكبتاغون مخبأة بعناية، فأبلغ المواطن وصاحب الورشة، عدداً من أبناء مدينة السويداء وحركة رجال الكرامة بالحادثة.

وقامت كوادر الحركة بالتعاون مع الفعاليات الأهلية، بإجراء عملية مسح لكافة الأجزاء في الشاحنة، أدت لاكتشاف كميات كبيرة من الكبتاغون مخبأة في تلك الأجزاء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط