ريال مدريد وتشيلسي في قمة الأبطال..بث مباشر

0 139

يستضيف ريال مدريد فريق تشيلسي الإنجليزي في مباراة هامة غدا الثلاثاء على ملعب “الفريدو دي ستيفانو”، وذلك في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واستدعى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، 22 لاعبا استعدادا لهذه المباراة المرتقبة، ضد الفريق اللندني، وخلت القائمة من اسم قائد الفريق الملكي وصخرة دفاعه، سيرخيو راموس، إضافة إلى مواطنه لوكاس فاسكيز، والظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند مندي، ولاعب خط الوسط الأوروغواياني النجم الشاب فيديريكو فالفيردي.

وعانى سيرخيو راموس (35 عاما) من إصابة عضلية خلال وجوده مع منتخب إسبانيا، ثم تعرض بعدها للإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، مما جعله يبتعد عن تشكيلة “الميرينغي” لفترة طويلة.

بينما في المقابل، يستعيد الفريق الملكي اثنين من لاعبيه المهمين خلال المباراة أمام تشيلسي، وأولهم هو نجم لاعب خط الوسط الألماني توني كروس، الذي أكد زين الدين زيدان أنه جاهز للعودة لمباريات الفريق من جديد.

لحضور المباراة اضغط على أحد الروابط التالية:

الرابط الأول

الرابط الثاني

الرابط الثالث

الرابط الرابع

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط