ريال مدريد يكشف موقفه من ضم نيمار إلى صفوفه

PARIS, FRANCE - MAY 21: Neymar Jr (10) is waiting to make a side line throw during the FC Metz versus Paris Saint-Germain game on May 21, 2022 at Stade Parc des Princes in Paris, France. (Photo by Glenn Gervot/Icon Sportswire via Getty Images)
346

كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن موقفه من التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل ارتباطه القوي بالرحيل عن بارك دي برانس في الصيف الجاري.

وتحدثت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، المقربة من أسوار مدريد، عن موقف النادي الملكي من فكرة التعاقد مع نيمار، بعدما وضعته بعض التقارير في طريق الميرينجي في الآونة الأخيرة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأشارت ديفنسا إلى أن ريال مدريد لن يتعاقد مع نيمار، ولا يريد جلبه للفريق، حيث لا يهتم الميرينجي بالدخول في السباق لضم نجم الغريم التقليدي السابق، برشلونة، لعدة أسباب أولها أنه سيحصل على مكان في تشكيلة الفريق للاعبين الأجانب، وهي الأماكن التي تعتبر مغطاة بالفعل بوجود مواطنيه إدير ميليتاو، رودريجو، وفينيسيوس جونيور.

سبب آخر يتعلق بسن اللاعب، الذي سيصل لعامه 31 في فبراير القادم، ووفقاً لديفنسا فإن الميرينجي لا يحبذ التعاقد مع نيمار لأنه سيخلق حالة غير جيدة في غرفة ملابس الفريق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط