ريال مدريد يواجه مانشستر سيتي في مبارة الثأر (رابط للمشاهدة)

1٬094

ينتظر ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد، وصول فريقين عملاقين من عالم كرة القدم. حيث ستجتمع اليوم القوة الإسبانية ريال مدريد مع العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي.

وذلك في إطار ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي “2023-24”.

من جانب ريال مدريد، يخشى مشجعو الفريق الإسباني من الغيابات المحتملة لأربعة من نجوم الفريق الأساسيين. وهم: بيلينجهام، فينسيوس، كامفينجا، وتشاوميني، الذين يواجهون خطر الإيقاف في حال تلقيهم بطاقة صفراء في هذه المباراة الهامة على أرضهم في “سانتياجو برنابيو”.

وفيما يتعلق بالقائمة التي أعلنها المدرب كارلو أنشيلوتي. فقد شهدت عودة جميع اللاعبين بما في ذلك اللاعبين الذين كانوا يعانون من الإصابة، باستثناء الحارس الأساسي تيبو كورتوا والمدافع ديفيد ألابا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب اضغط هنا

وفيما يتعلق بتشكيلة الفريق، يستعد ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي بقوة كبيرة لهذه المواجهة. حيث يعول على النجوم الكبار مثل مودريتش، كروس، وفينسيوس في الصفوف الأساسية. إلى جانب القدرة الهجومية القوية التي يمثلها فينسيوس ورودريجو.

ومن جهة أخرى، يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدرب بيب جوارديولا تحديًا كبيرًا وذلك بغياب ثلاثة من نجوم الفريق بسبب الإصابة، وهم: كايل والكر، ناثان آكي، وجون ستونز، ولكنه يعول على اللاعبين المميزين مثل إيرلنج هالاند وكيفين دي بروين لقيادة الفريق نحو النجاح في هذه المباراة المصيرية.

وتتوقع الجماهير عرضًا كرويًا رائعًا من الفريقين، حيث يسعى كل فريق للفوز في هذه المباراة. وذلك للحصول على الأفضلية قبل مباراة الإياب، وسط توتر متزايد وتحديات كبيرة على الطريق نحو النهائيات.

رابط المشاهدة من هنــــــــــــا 

وصول ريال مدريد والسيتي

ووصل ريال مدريد، إلى ربع النهائي بعدما تغلب على لايبزيج الألماني في الدور الماضي 2-1 في مجموع المباراتين.

بينما حجز مانشستر سيتي مقعده في ربع النهائي على حساب كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.

ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد 14 لقبًا، بينما ظفر السيتي بلقبه الأول في تاريخه الموسم الماضي، ويسعى لتحقيق لقب ثان.

تاريخ المواجهات بين ريال مدريد والسيتي 

وسبق أن تقابل ريال مدريد ضد مان سيتي من قبل خلال 10 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، كانت الغلبة فيها للفريق الإنجليزي، حيث انتصر مانشستر سيتي 4 مباريات، فيما كان الفوز من نصيب ريال مدريد خلال 3 مواجهات، وخيم التعادل على 3 لقاءات.

وكان الصدام الأخير بين مانشستر سيتي وريال مدريد، في نصف نهائي الموسم الماضي، تعادل ريال مدريد 1-1 في الذهاب وانتصر الفريق الإنجليزي في الإياب 4-0.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط