ريم حنا تستعد لكتابة الجزء الثالث من الفصول الأربعة

الفصول الأربعة ريم حنا
165

أعلنت الكاتبة السورية ريم حنا عن خطواتها الأولى نحو إعداد الجزء الثالث من المسلسل الدرامي الشهير “الفصول الأربعة”، وذلك بعد مرور 22 عامًا على آخر عرض لأجزائه.

وفي لقاء حصري مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج “شو القصة”، كشفت حنا عن تحدياتها المتوقعة في كتابة الجزء الثالث، حيث ستواجه صعوبات بسبب غياب بعض الشخصيات الرئيسية، سواء بسبب الوفاة أو السفر.

اقرأ أيضاً: الحريّة والإعلام، كيف يلعب الإعلام (المستقل) دوره في التضليل!

ومع ذلك، أكدت حنا على عزمها وإصرارها على التغلب على هذه الصعوبات، مؤكدة على تقديم عمل يرتقي بمستوى الأجزاء السابقة التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وفيما يتعلق بتطورات القصة، أوضحت حنا أن عائلة مسلسل الفصول الأربعة تعاني تغيرات كبيرة، إذ توفي بعض أفرادها وسافر آخرون، لكنها أكدت على أن جوهر الحكاية السورية سيظل حاضرًا بقوة، مع التركيز على مفهوم المحبة والتغلب على التحديات بإبداع.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب اضغط هنا

ومن جانبها، عبرت جماهير المسلسل عن تفاؤلها وترقبها للجزء الجديد، معربة عن ترقبها لمعرفة كيف ستعود العائلة السورية بعد مرور 25 عامًا وتغيراتها الكبيرة، مع تحديات جديدة وعواطف متجددة.

يُشار إلى أن مسلسل “الفصول الأربعة” الذي عُرض لأول مرة في عام 1999، حقق شعبية واسعة في سوريا والعالم العربي، ويعتبر من بين أهم الأعمال الدرامية التي تميزت بشخصياتها الواقعية وأحداثها المؤثرة، مما جعله من الأعمال البارزة في تاريخ الدراما العربية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط