زين الدين زيدان يرحل عن ريال مدريد بعد 11 لقباً

0 73

أعلن ريال مدريد اليوم الخميس عن رحيل مدربه البارز زين الدين زيدان.

وقدم الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم الخميس، استقالته من تدريب نادي ريال مدريد بعد موسم صفري للنادي الملكي.

وقال النادي الملكي عبر موقعه الإلكتروني: يعلن نادي ريال مدريد، أن المدرب زين الدين زيدان، قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب لنادينا.

وأضاف البيان: حان الوقت الآن لاحترام قراره، ونعرب عن تقديرنا له على احترافه وتفانيه وشغفه، طوال هذه السنوات، وما يمثله كشخص بالنسبة لريال مدريد.

اقرأ أيضاً: طريقة تفعيل ميزة واتساب الخارقة!

وتابع: زيدان هو أحد أعظم أساطير ريال مدريد، وأسطورته تتجاوز ما كان عليه كمدرب ولاعب، وهو يعرف أنه في قلب ريال مدريد، وسيظل ريال مدريد دائما منزله.

وجهة زين الدين زيدان المقبلة

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن من المرجح أن يغادر زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد ناديه في نهاية الموسم الجاري، ويظل يوفنتوس وجهة محتملة للمدرب الفرنسي، وذكرت الصحيفة الفرنسية أن زيدان سيلتقى مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي هذا الأسبوع، وقد يأتى إعلان رسمى يؤكد خروج المدرب عقب اللقاء.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وارتبط زيدان ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى يوفنتوس الذى لعب له ورحل عنه عام 2001 خلال مسيرته الكروية للانضمام إلى الميرينجي.

الجدير بالذكر أن زيدان توج مع النادي الملكي بـ11 لقبا، لكنه لم يفز مع الفريق بأي لقب في الموسم المنصرم، حيث أنهى الدوري في المركز الثاني، متأخرا بنقطتين عن البطل أتلتيكو مدريد، كما خرج من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، ودور 32 في كأس ملك إسبانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط