سجن مراد علم دار مدة 12 عاماً يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

0 1٬305

تداولت عدة صفحات إعلامية خبر الحكم ب(12) عاماً على الممثل التركي (نجاتي شاشماز )والمعروف عربياً بمراد علم دار .

وأكدت وسائل إعلامية تركية أن (نجاتي شاشماز) مهدد بالسجن لمدة تصل إلى 12 عاماً ولم يحكم بعد والسبب اختراقه لهاتف زوجته.

ونقلا عن المصادر التركية فإن زوجته المعروفة ب(نجاهان كشيكجي) رفعت دعوة ضد زوجها الذي اخترق هاتفها دون علمها ووصل إلى محادثات لها ومقاطع صوت وصلت إلى 11 تسجيلاً وقدمها للمحكمة كدليل خيانة ضدها خلال محاكمة الطلاق المرفوعة بينهما .

وقالت إن :” الزوجة رفعت دعوة (انتهاك المعلومات الخاصة) والتي أكدت أن زوجها استخدم واتساب ويب وقام بمسح الكود من هاتف زوجته ليتمكن من الوصول إلى محادثات زوجته وتسجيلاتها الشخصية “.

وأضافت :”بناءً على شكوى الزوجة فتح مكتب المدعي العام في اسطنبول تحقيقاً بالأمر فادعى (نجاتي ) أنه حصل عليها بعلم زوجته!”.

وأكد المدعي العام التهم تسقط في حالة الصلح إلا أن الطرفين لم يتفقا واستمرا في إجراءات الطلاق ،وبناء على ذلك قال المدعي: “ستبدأ خلال الأيام المقبلة محاكمة شاشماز حيث من المقرر سجنه 12 عاماً .

الجدير ذكره أن (شاشماز) يعرف بمراد علم دار بطل سلسلة وادي الذئاب وارتبط بزوجته نجاهان عام 2012 ولهما ولدين ونجاهان كشيكجي هي ابنة أحد مبتكري فكرة (وادي الذئاب ) وأحد المشرفين عليه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط