سعر الليرة السورية والتركية مقابل الدولار الأمريكي ليوم الثلاثاء 7-9-2021

0 1٬366

شهشهدت أسواق انهيار جديد لليرة السورية مع تحسن لليرة التركية والذهب مقابل الدولار الأمريكي سجلته الأسواق المحلية بالمحافظات السورية صباح اليوم الثلاثاء. الصرف المحلية تذبذبًا بسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية. فيما تتابع الليرة التركية تسجيل مكاسب جديدة في ختام التداولات الأسبوعية.دواصلت الليرة تحطيمها حواجز خسائر جديدة مقابل الدولار الأمريكي في معظم المحافظات السورية صبا ح اليوم الأحد مع استقرار في سعر صرف الليرة التركية والذهب عالميًا.تانخ انهيار جديد بسعر الليرة السورية صباح اليوم الخميس مقابل الدولار الأمريكي، مع عودة الليرة التركية والذهب للخسارة في ختام التداولات الأسبوعية.ف انهيار جديد بسعر الليرة السورية صباح اليوم الخميس مقابل الدولار الأمريكي، مع عودة الليرة التركية والذهب للخسارة في ختام التداولات الأسبوعية.شهدت الأسواق السورية تغيرات كبيرة في نهاية التداولات الأسبوعية اليوم الخميس بانهيار جديد لليرة السورية وتحسن للتركية والذهب عالميًا.ض سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي صباح اليوم الأحد، مع استقرار بسعر صرف الليرة التركية والذهب عالميًا. أسواق الصرف استقرارًا في أسعار الليرتين السورية والتركية مقابل الدولار الأمريكي في افتتاح التداولات الصباحية مطلع شهر آب.
انهيار جديد لليرة السورية مع تحسن لليرة التركية والذهب مقابل الدولار الأمريكي سجلته الأسواق المحلية بالمحافظات السورية صباح اليوم الثلاثاء.

أسعار الليرة السورية:

حيث ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي في محافظة إدلب بالشمال المحرر إلى : شراء 3420 ومبيع 3450 ل.س.

و بمناطق سيطرة تنظيم قسد سجل دولار مدينة منبج صعودًا إلى : شراء 3415 ومبيع 3435 ل.س.

وأيضًا في العاصمة دمشق بمناطق نظام الأسد وصل سعر صرف الدولار : شراء 3410 ومبيع 3460 ل.س مع استمرار البنك المركزي عند تسعيرته 2512 ل.س.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

أسعار الذهب:

سجل غرام الذهب عيار 21 في العاصمة صباح اليوم الثلاثاء سعرًا جديدًا عند : شراء 172500 ومبيع 175200 ل.س.

وسجل الغرام بمدينة إدلب سعر: شراء 49.30 ومبيع 49.80 دولار، متأثرًا بهبوط السعر العالمي إلى 1819 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً:  نقص حاد لحليب الأطفال في مناطق الأسد.. والشكاوي تنهال

الليرة التركية:

مجددًا استطاعت الليرة التركية تحقيق ثبات وتحسن بسعر صرفها مقابل الدولار اليوم مسجلةً : شراء 8.23 ومبيع 8.33 ل.ت.

ومقابل الليرة السورية عند سعر: شراء 415 ومبيع 420 ل.س.

تجدر الإشارة إلى أن سعر صرف الليرتين السورية والتركية شهد تخبطًا بين صعود وهبوط خلال الأسبوع الأول من شهر أيلول مقابل الدولار الأمريكي، مما أثر على ثبات الأسعار بالأسواق المحلية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط