سمير جعجع يدعو رئيس الجمهورية والحكومة اللبنانية لرفض الإذعان لترهيب حزب الله

0 53

دعا رئيس حزب القوات اللبنانية( سمير جعجع) رئيس الجمهورية والحكومة إلى رفض الإذعان لترهيب "حزب الله" بشأن التحقيق في انفجار مرفأ بيروت
دعا رئيس حزب القوات اللبنانية( سمير جعجع) رئيس الجمهورية والحكومة إلى رفض الإذعان لترهيب “حزب الله” بشأن التحقيق في انفجار مرفأ بيروت.

وحث جعجع الرئيسين على الاستقالة مباشرة إذا خضعا لتهديدات حزب الله، داعيًا إلى الاستعداد لإغلاق عام سلمي في حال حاول الفريق الآخر فرض إرادته بالقوة.

موضحًا بأن أي ابتزاز إضافي سيكون بمنزلة مسمار إضافي وأخير في نعش ما تبقى من الدولة اللبنانية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

تعليق التحقيقات في قضية انفجار بيروت:

وكانت التحقيقات عُلقت مؤقتًا في قضية انفجار مرفأ بيروت بعد تبلّغ قاضي التحقيق دعوى طلب رده من الوزير السابق( علي حسن خليل) والنائب( غازي زعيتر).

وذكرت مصادر إعلام لبنانية أن المحقق العدلي في قضية انفجار المرفأ القاضي( طارق البيطار) عقد صباح اليوم الأربعاء، جلسة كانت مخصصة لاستجواب الوزير السابق(خليل)، الذي لم يحضر شخصيًا.

وخلال الجلسة طلب محامي خليل مهلة زمنية لتقديم دفوع شكلية وتقديم مستندات، إلا أن المحقق العدلي رفض هذه الطلبات وأصدر مذكرة توقيف غيابية بحق خليل.

حزب الله يهدد بالانسحاب من الحكومة:

ونقلت وسائل إعلام لبنانية عن مصادر في حزب الله وأمل قولهم: “إن المحقق بانفجار مرفأ بيروت يتجه لاتهام حزب الله، مهددين بالتصعيد والانسحاب من الحكومة إذا لم يتم إبعاد المحقق بانفجار مرفأ بيروت”.

العراق يعلن القبض على نائب البغدادي خارج الحدود العراقية

واتهم حزب الله اللبناني واشنطن بالتدخل بتحقيقات انفجار مرفأ بيروت بعد معلومات تحدثت عن توجه لجنة التحقيق لاتهام حزب الله بالمسؤولية عن الانفجار.

وعلى وقع تهديدات حزب الله لقاضي التحقيق في انفجار مرفأ بيروت، أجلت الحكومة اللبنانية جلستها المخصصة لبحث إمكانية التوصل إلى اتفاق بشأن التحقيق في انفجار مرفأ بيروت.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط