سوريون وعرب ينزحون من فيسبوك نحو “تطبيق باز” بحثاً عن حرية أكبر

0 818

شهدت الساعات الماضية اتجاه سوريين وفلسطينيين وعرب لتحميل تطبيق باز baaz بسبب انعدام الحرية في تطبيق فيسبوك. إثر تقييد العديد من الحسابات بسبب التعاطف مع القضية الفلسطينية

ولجأت منصة فيسبوك خلال الأيام الماضية إلى تعطيل وحظر أي حساب ينشر منشوراً أو يكتب تعليقاً يناصر القضية الفلسطينية.

وهذا ما اعتبره كثيرون انحيازاً إلى الكيان الصهيوني الذي يمارس جرائم يومية بحث سكان قطاع غزة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتطبيق باز أو منصة باز المملوكة لشركة Baaz Inc، هي منصة عربية للتواصل الإجتماعي، من تأسيس شباب عرب يطمحون أن تكون أكبر منصة وأكثرها إستخداما في الوطن العربي، لها عدة فروع في عدد من البلدان العربية، ومقرها يوجد في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة.

هدف المنصة هو تحويل العرب من مجرد مستهلكين للمنتجات الرقمية إلى رواد فيها، حيث لا يستطيع أحد اليوم نكران الفرق الشاسع الذي بيننا نحن العرب وبين الغرب في المجال المعلوماتي.
صممت شبكة باز بتصميم بسيط وسهل الإستخدام، حيث توجد على شكل موقع وتطبيق على متجر جوجل بلاي وتتوفر باللغة العربية والإنجليزية.
أما بالنسبة لفوائد منصة باز فهي كثيرة، حيث تعتبر كنزا لصناع المحتوى العرب وللمسوقين، كما تعتبر منصة رائعة للباحثين عن التواصل والتعرف على أشخاص جدد لأن معظم مستخدمي الموقع هم عرب.

بالنسبة لسياسة الخصوصية فموقع باز أفصح بشكل دقيق عن سياسته تجاه المستخدمين، فهو أمن على بياناتك الشخصية، وبإمكانك قراءة بنود هذه السياسة من هنا.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط