شاهد قمة الإثارة في دوري الأبطال في نهائي مبكر بين الريال وليفربول

0 112

hibrpress.com/v2/شاهد-قمة-الإثارة-في-دوري-الأبطال-في-نها/

 

ينتظر جمهور كرة القدم في العالم اليوم مباراتين ناريتين في دوري الأبطال لموسم 2021 بالرغم من غياب الجماهير بسبب إجراءات كورونا.

حيث يحل في المباراة الأولى نادي ليفربول الإنكليزي ضيفًا على النادي الملكي ريال مدريد الإسباني في ملعب ألفريدو دي ستيفانو في ذهاب ربع نهائي الأبطال.

ويدخل النادي الإنكليزي وعينه على الظفر بنتيجة إيجابية تسهل مباراة العودة في ملعبه أنفليد الأسبوع المقبل، بالإضافة إلى رغبته بالثأر لخسارته من ريال في نهائي الابطال قبل عامين.

اقرأ أيضاً:  كندا حنا بوضعية غير لائقة مع مدربها (فيديو)

من جانبه يسعى ريال مدريد لحسم النتيجة أيضًا على ملعبه اللية في مهمة لن تكون سهلة بغياب ثلاثة مدافعين أبرزهم القائد سيرجيو راموس بسبب الإصابة.

للمشاهدة بدون تقطيع اضغط هنا

وفي المبارة الأخرى يستقبل نادي مانشستر ستي الإنكليزي النادي الألماني العنيد بروسيا دورتموند على ملعب الاتحاد ضمن منافسات والأبطال.

 

ويدخل الستيزن المباراة متصدرًا الدوري الإنكليزي وبحالة ذهنية جيدة وعينه على الربح لا غير؛ لصعوبة مواجهة العودة في الملاعب الألمانية خاصة أمام دورتموند الطامح لتعويض خسارته الأخيرة في الدوري المحلي وإرضاء جمهوره بعد تراجعه للمركز الخامس.

للمشاهدة بدون تقطيع اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط