شركة مايكروسوفت تقدم منحة لذوي الاحتياجات الخاصة

0 64

قدمت شركة عالمية في التكنولوجيا منحة لذوي الاحتياجات الخاصة من كافة البلدان والراغبين بدخول عالم التكنولوجيا والإبحار فيه من خلال تقديم الشركة العالمية (مايكروسوفت) منحة جامعية لهم للولوج في إحدى التخصصات التكنولوجية.

وأكدت شركة (مايكروسوفت) تقديمها منحة لذوي الاحتياجات الخاصة من طلاب الثانوية والراغبين في إكمال تعليمهم الجامعية.

وقالت الشركة إنها ستمنح المتقدم راتب قدره (500) دولار في السنة وطوال الفترة الدراسية ولكن بشروط أهمها عدم تمكن الطالب من دفع تكاليف دراسته الجامعية، وألا يقل معدله في الثانوية عن 3/4.

بالإضافة إلى أن يكون المتقدم يعاني من إعاقة سمعية أو بصرية أو حركية وأن يكون المتقدم في المرحلة الأخيرة من التعليم الثانوي وكان قد قرّر الالتحاق بمؤسسة تعليم عالٍ لدراسة البكالوريوس في جامعة أو كلية تقنية لمدة سنتين أو أربع سنوات في خريف العام الدراسي بعد التخرج من المدرسة الثانوية.

وركزت باقي الشروط على اهتمام الباقية على اهتمام المتقدم الكبير في التكنولوجيا وكانقد قرّر دراسة إحدى مجالات: الهندسة، أو علوم الحاسوب، أو نظم معلومات الحاسوب، أو القانون، أو الأعمال التجارية، أو تخصص آخر ذو صلة بعلم الحاسوب.

طريقة التقديم

نشرت الشركة رابط تقديم على موقعها محددة 1 آذار المقبل آخر موعد للتقديم على المنحة من خلال طلب لايتجاوز ال 250 كلمة تبين الحاجة المالية الماسة للمنحة من أجل إكمال التعليم الجامعي في المجال الذي يرغب به، إضافة لذكر وشرح الحلول التي قدمتها (مايكروسوفت) في سبيل دعم ذوي الاحتياجات الخاصة ورسالة صوتية من معلمي وأساتذة المتقدم خلال فترته الدراسية .

من هي مايكروسوفت؟

هي شركة برمجيات متعددة الجنسيات ومقرها الرئيسي بضاحية (ريدمونت) بواشنطن في الولايات المتحدة وتأسست من قبل(بيل غيتس) وبول آلين في نيسان ال 1975، ومن أهم انتاجات مايكروسوفت نظام التشغيل ويندوز وحزمة البرامج المكتبية مايكروسوفت أوفيس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط