شركة AK ENERGY توضح أسباب انقطاع التيار الكهربائي

604

أصدرت شركة الكهرباء والطاقة “AK ENERGY” بيانًا صحفيًا توضح فيه أسباب انقطاع التيار الكهربائي المتكرر والمزعج الذي شهدته المنطقة خلال الأيام الماضية.

وجاء في البيان أن سبب انقطاع التيار الكهربائي يعود إلى ارتفاع أسعار الكهرباء على الشركة، مما أثر سلبًا على قدرتها على تزويد المنطقة بالتيار الكهربائي بشكل مستمر.

وأشار البيان إلى أن الشركة تواجه تحديًا كبيرًا في تقديم خدماتها بفعالية نظرًا للارتفاع الجاري في الأسعار، وأنه من أجل الحفاظ على استمرارية توفير الكهرباء، تضطر الشركة للنظر في رفع أسعارها.

اقرأ أيضاً: قناة العربية تستخدم خيالها في تأليف خبر كاذب حول إدلب

ومع ذلك، يُذكر أن الوضع الاقتصادي الحالي للمواطنين لا يسمح بتحمّل أعباء إضافية تتعلق بزيادة أسعار الكهرباء.

وأضافت الشركة أنه بسبب ارتفاع درجة حرارة المحوّلة الرئيسية في معبر السلامة، حيث تصل درجة الحرارة إلى مستويات تقدر بـ٨٠ درجة مئوية، تضطر الشركة إلى تقليل الحمل الكهربائي للتبريد، ما يسهم في تقليل فرص حدوث أعطال وزيادة كفاءة النظام.

وعلى خلفية هذه الأحداث، أصبحت انقطاعات التيار الكهربائي عن المنطقة أمرًا مألوفًا ومزعجًا للسكان، خاصةً في ظل ارتفاع درجات الحرارة المتوقعة خلال فصل الصيف.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط