شقيقان من مصر يحصدان خمسة أرقام قياسية في غينيس

0 215

 نشرت مؤسسة غينيس للأرقام القياسية تقريرًا خاصًا حول حصد عائلة مصرية لعدة أرقام قياسية دفعة واحدة.

نشرت مؤسسة غينيس للأرقام القياسية تقريرًا خاصًا حول حصد عائلة في جمهورية مصر العربية لعدة أرقام قياسية دفعة واحدة.

وبحسب غينيس فقد سجل محمد (34 ) عامًا رقمين قياسيين ، الأول أعرض مدى لكف رجل على قيد الحياة وهو 31.3 سم، وذلك بيده اليسرى.

والرقم الثاني لأوسع مدى لذراعي رجل على قيد الحياة بمسافة 250.3 سم.

أما عن أخته هدى (29) عامًا، فقد ضربت ثلاثة أرقام قياسية، حيث لديها أكبر قدم لامرة على قيد الحياة بطول33.1سم في الطرف الأيمن، وأكبر كف أيضًا في الطرف الأيسر بواقع 24.3 سم، أما الرقم الثالث فهو أوسع مدى لذراعي امرأة على قيد الحياة بطول 236.3 سم .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

توثيق رسمي في غينيس:

وحصل محمد وهدى على شهادات رسمية بالأرقام التي حازوا عليها من قبل المحكم الرسمي في مصر (كنزي الدفراوي) خلال زيارة لهما في محافظة الشرقية بمصر.

وبحضور طاقم طبي مختص بجراحة العظام و إطالتها و إصلاح التشوهات للتأكد من سلامة أجسادهم وعدم وجود عمليات مقصودة.

حياة غير طبيعة:

وللأسف يصاحب الشقيقان العملاقان خلل في الغدة النخامية منذ كانا في الثانية عشر من العمر، وهي التي تؤثر على زيادة في الوزن وضغط الدم ومعدل النمو.

وليست حياتهم سعيدة بسبب هذا الحجم الكبير، حيث خروجهم إلى الشارع يسبب ازعاجًا كبيرًا لانبهار المجتمع المحلي والتقاط الصور وأحيانًا الذعر والخوف.

ولا يستطيعان ركوب سيارات صغيرة للتنقل، وحتى في المنزل يقول (محمد) لغينيس: ” أحيانًا أنسى نفسي في الغرفة عند الاستيقاظ وارتطم بالمرزحة السقفية.”

أما أخته هدى فتضيف: “لم أستطع أن أعيش حياتي كما عاشت باقي النساء، لكنني آمل أن تغير ألقاب غينيس للأرقام القياسية حياتي إلى الأبد، لطالما حلمت دائمًا أن ألبس كالنساء الأخريات، ولكنني أتقبل نفسي الآن وأعيش برضى وقناعة”.

 

اقرأ أيضاً:    الأمن العام يلاحق عصابة بريف إدلب.. ما قصتها؟!

ويتمنى الشقيقان أن تجرى لهما عملية جراحية لإيقاف هذا النمو المستمر كما التركي (سلطان كوسن) أطول رجل على قيد الحياة ب 251 سم، الذي خضع في العام 2012 إلى علاج مكثف لتنظيم عمل هرمونات النمو لديه في جامعة فيرجينيا، بعد أن كان يعاني من حالة غريبة يطلق عليها النشاط المفرط لهرمونات النمو “أكروميجالي” التي ينجم عنها نمو غير طبيعي للجسد، وهي مشكلة يسببها ورم يصيب الغدة النخامية.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط