صحيفة عبرية: هجمات إسرائيل ستستهدف مواقع أكثر لنظام الأسد

0 1٬919

كشفت صحيفة عبرية في تقرير لها أن العمليات والهجمات الإسرائيلية في سورية ستستهدف خلال الأيام القادمة مواقع أكبر تابعة لنظام الأسد.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية: إن العمليات الإسرائيلية في سورية ستستهدف مستقبلاً عدداً أكبر من المواقع التابعة لقوات الأسد.

مشاهد مرعبة وحالات وفاة بسبب التجمد في باكستان (صور+فيديو)

وأضافت الصحيفة أن علاقة نظام الأسد مع ميليشيا حزب الله اللبناني هي كعلاقة الرحم بالجنين، وأن العمليات التي بدأها الكيان الإسرائيلي هي حرب تشمل مئات العمليات البرية الهجومية.

وذكرت أن العمليات تبدأ من خط الحدود مع الكيان الإسرائيلي، نحو العمق السوري، لافتة أنه من المتوقع أن تكثف إسرائيل نشاطاتها في المنطقة عقب النجاح الذي حققته في تقليص التواجد الإيراني داخل الأراضي السورية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأكد التقرير أن العمليات ستستهدف عدداً أكبر من مواقع نظام الأسد، في ظل حيرة نظام الأسد بين إعادة الإعمار، أو مواصلة إعطائه الحرية لإيران في الأراضي السورية.

وتحدثت مصادر عبرية أخرى أن عدم رد نظام الأسد وإيران على الهجمات الإسرائيلية التي تستهدف مواقعهما بشكل مستمر هي رسالة تؤكد أن الطرفين لايريدان مواجهة إسرائيل.

وخلال العام 2021 ازدادت نسبة الهجمات الإسرائيلية بنسبة تفوق الثلث مقارنة بالعامين الماضيين، وأدت تلك الهجمات بحسب مسؤولين إسرائيليين إلى تحجيم التواجد الإيراني في سورية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط