صحيفة ماركا تفجر مفاجأة: ميسي لن يجدد مع برشلونة

0 2٬201

فجرت صحيفة ماركا الإسبانية، قنبلة مدوية بعدما قالت إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بات بعيدا عن تجديد تعاقده مع برشلونة.

وقالت صحيفة “ماركا”، على غلافها: ميسي أصبح بعيدا عن تجديد تعاقده مع برشلونة أكثر من أي وقت مضى.

وأضافت:الأمور وصلت لمرحلة اللاعودة ولابورتا يعرف ذلك جيدا.

ميسي يستعد لتوقيع عقد جديد مع برشلونة وهذه أهم البنود

ومن بين العوامل المتعددة والمعقدة التي دفعت ميسي إلى الخروج بقدم ونصف خارج برشلونة أن أحد متطلباته للتجديد هو: التعاقد مع الدولي الأرجنتيني كريستيانو روميرو . فبالنسبة إلى ليو  توقيع زميله في المنتخب الوطني. خطوة حاسمة لتقوية الفريق وإبقائه تنافسيًا في 2021-22 حسب ماركا.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقالت الصحيفة: بمجرد اتخاذ هذا القرار رسميًا ، تتغير بانوراما برشلونة بشكل جذري. الإلحاحات لإطلاق كتلة الراتب هي أمور أخرى (إن وجدت) والتخطيط لفصل الصيف والموسم التالي يصبح لعبة أطفال تقريبًا. مقارنة بما سيكون عليه راتب ميسي جنبًا إلى جنب مع راتب النموذج التنافسي.

وكان أداء الرئيس التنفيذي لبرشلونة ، فيران ريفرتر، حاسمًا في العملية برمتها، على الرغم من أنه، الآن، قبل المهمة المعقدة لشرح هذه الحركة للكتلة الاجتماعية للنادي، والتي تفهم الكثير عن الأهداف أكثر من الحسابات والتوازنات المالية.

وكان رومانو قد أكد أمس أن المفاوضات تسير بين برشلونة وميسي بشكل جيد، قبل أن تفجر اليوم ماركا قنبلة تهز وسائل الإعلام حول العالم.

وانتهى عقد ميسي بالصيف الجاري، ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة القادمة تحديد الموقف النهائي لميسي إما بالبقاء في صفوف البرسا أو الرحيل.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط