صفاء سلطان تستفز السوريين بأغنية لبشار الأسد (فيديو)

0 315

صفاء سلطان

أثارت الممثلة الأردنية صفاء سلطان غضب الشارع السوري بسبب الأغنية التي أدتها في احتفال على قناة الفضائية السورية التابعة للنظام السوري.

وأكدت سلطان  دعمها للنظام السوري ورأسه بشار الأسد عبر أغنية حملت رسائل غير مرتبطة بالواقع.

كما عدها السوريون بعيدة كل البعد عن همومهم وآلامهم التي سببها الأسد.

وحملت الأغنية التي قدمتها سلطان عنوان: (يا سوريا لا تهتمي.. يا قائدنا لا تنهم)، وذلك بحضور عدد من الممثلين الموالين أبرزهم يزن السيد وطلال مارديني.

اقرأ أيضا: صفاء سلطان تهاجم النظام السوري بسبب قرار خطير

وتقول الأغنية: شو ما قالوا يقلولوا منبقى أخوة دم وأرض وعرض..كرمال الي ضحى بدماتو كرمال الشهدا الأبرار ردو عالخاين موجاتو مجبولة بسموم ونار.

وتابعت صفاء: سوريا الله حاميها.. ونحن وبشار منبنيها.

وانهالت التعليقات على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي منتقدةً صفاء سلطان لوقوفها مع النظام  إذ رأى البعض أن الممثل في مناطق سيطرة الأسد غير مضطر لتمجيد الأسد بهذه الطريقة المفرطة أما إذا فعل ذلك فقد دخل ضمن نطاق الشبيحة الإعلاميين والفنيين بحسب تعبير البعض.

وكانت سلطان قد هاجمت نظام الأسد بسبب قرارات عدة اعتبرتها تزيد من هموم السوريين في مناطق سيطرته.

 

 

وصفاء سلطان  ممثلة أردنية، من أب أردني وأم سورية من دمشق. ولدت في مدينة عمان الأردنية ولكن يعود أصلها إلى مدينة جنين الفلسطينية، كانت بدايتها في مجال التمثيل بمشاركتها في دبلجة فيلم تسجيلي من الإنجليزية إلى العربية في طفولتها. وكانت منذ صغر سنها تقلد وتمثل وكانت دائماً تعجب من حولها من أهلها بأدائها وتقليدها للفنانين. أمضت دراستها حتى الثانوية بين الأردن وسوريا ثم سافرت إلى الولايات المتحدة لدراسة طب الأسنان واستمرت فيها خمس سنوات، لكنها لم تتم دراستها وعادت إلى سورية.

والتقت بمحض الصدفة بالفنان ياسر العظمة في أحد المطاعم أثناء تواجدها مع أهلها في لحظة لتقليدها للممثلين. الأمر الذي لفت أنظار ياسر العظمة إليها وأعجب بأدائها ورشحها للقيام بدور في مسلسل مرايا عام 2003 الذي كان أول عمل فعلي لها وتوالت أعمالها بعد ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط