طالبة جامعية تبحث عن فتوى لقتل والدتها في العاصمة دمشق!

0 480

كشفت مصادر موالية عن إقدام طالبة جامعية على استشارة قانونيين بفتوى قتل والدتها، وذلك بسب الظروف التي تمر بها مناطق سيطرة نظام الأسد

كشفت مصادر موالية عن إقدام طالبة جامعية على استشارة قانونيين بفتوى قتل والدتها، وذلك بسب الظروف التي تمر بها مناطق سيطرة نظام الأسد.

ونقلت مصادر عن المحامي (منيب هائل اليوسفي) أن طالبة جامعية في العاصمة دمشق استشارته بقضية إنهاء حياة والدتها المصابة بالسرطان، تحت مسمى الموت الرحيم.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضاف المحامي أن الطالبة تدرس الأدب الإنجليزي، وسألته عن ذلك وهي تبكي، واستشارته من موقف القانون من هذا الأمر.

وبحسب المحامي والمصادر فإن أوضاع عائلة الطالبة صعبة جدًا، ومرض والدتها يزيد من الصعوبات عليهم، في ظل الظروف المعيشية التي تمر بها مناطق سيطرة نظام الأسد.

تحرير الشام تعتقل طالب طب أسنان في مدينة إدلب

حيث معيل الأسرة وهو الأب، بحالة شبه معاق، يضاف إلى ذلك أن البيت الذي تسكنه العائلة هو بالإيجار، إضافة إلى صعوبة تأمين الأدوية لوالدتها المريضة، وارتفاع أسعارها.

يذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد تعاني من ظروفًا معيشية صعبة، في ظل تدهور الأوضاع الاقتصادية، يضاف إلى ذلك الفساد المستشري لدى نظام الأسد، وقراراته الجائرة التي تزيد من معاناة الأهالي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط