طبيبة أسنان تنتقم من زوجها بطريقة غريبة لأنه خانها

0 55

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير خبراً لطبيبة أسنان في العراق انتقمت من زوجها بطريقة لا تخطر على بال.

وقامت الطبيبة بخلع جميع أسنان زوجها بعد تخديره كلياً، وذلك انتقاماً منه لأنه خانها.

وجاءت ردود الأفعال حول الخبر من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين تأييد لما فعلته الزوجة ومعارضة لهذا الفعل الشنيع من جهة أخرى.

ولكن في البحث عن القصة الحقيقية اتضح أنها قصة قديمة تعود لعام 2012 وأن الفاعلة هي امرأة بريطانية كانت تدعى “آنا ماكوياك” والتي أقدمت على خلع أسنان زوجها عندما جاء لعيادتها انتقاماً من خيانته لها حسبما نشرته صحيفة “ديلي ميل البريطانية” آنذاك.

موقع متخصص يصنف السوريات كأجمل نساء العرب

وأوضحت الصحيفة أن الطبيبة في ذلك الوقت التي تبلغ 34 عاماً، قامت باستغلال وجود زوجها في عيادتها بعدما طلب منها معالجة أحد أسنانه وكانا منفصلان بسبب خيانته، لتقوم بإعطائه جرعة عالية من التخدير ونزعت أسنانه كاملة.

وتابعة الطبيبة فعلتها لتنهي عملية الخلع  ثم تقوم بعملية لف لرأسه وفكيه لمنعه من فتح فمه، لتخدعه بأنه يعاني من أمراض أخرى وعليه الذهاب لاختصاصي بشكل فوري.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأضافت الصحيفة أن الشرطة حينها قامت بالقبض على الطبيبة وتمت إحالتها للمحكمة ثم إصدار حكماً بالسجن على الفور بسبب ما فعلته، وأثناء التوجه للسجن قالت الطبيبة للمحكمة: إنني حاولت أن أكون مهنية إلى حدّ ما، ولكن عندما رأيته مستلقياً أمامي قلت له تبّا فقط.

يذكر أنه وفي تلك الحادثة ذكر الزوج أن صديقته الجديدة تركته لأنه أصبح بلا أسنان.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط