طيران مجهول يشن هجومًا على رتل عسكري للميلشيات الإيرانية شرق سورية

0 2٬733
شن طيران مجهول المصدر ليلة أمس هجومًا على رتل عسكري تابع للميلشيات الإيرانية في محافظة دير الزور بمنطقة شرق سورية.
ارشيف

شن طيران مجهول المصدر ليلة أمس هجومًا على رتل عسكري تابع للميلشيات الإيرانية في محافظة دير الزور بمنطقة شرق سورية.

وبحسب مانقله موقع (تلفزيون سورية)، فإن طائرات مجهولة قصفت رتلاً عسكريًا تابعًا للميلشيات الإيرانية قرب مدينة البوكمال على الحدود السورية العراقية.

وبحسب المصادر فإنه لم يتمكن من معرفة الخسائر الحقيقية للميلشيات التي خلفها الاستهداف، ولم يتم تحديد هوية الطائرات التي شنت الهجوم على رتل الميلشيات الإيرانية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وبشكل متكرر تتعرض الميلشيات الإيرانية لهجمات جوية، يشنها طيران مجهول المصدر، ما يؤدي إلى وقوع خسائر فادحة في صفوف الميلشيا.

وأول أمس الجمعة استهدفت طائرة حربية مجهولة المصدر مقرات عسكرية تابعة لميلشيا الحشد الشعبي، وذلك في منطقة البوكمال على الحدود السورية العراقية.

الولايات المتحدة: ميليشيا حزب الله منظمة إرهابية

وترجح مصادر عديدة أن تكون الطائرات التي تستهدف للميلشيات الإيرانية تابعة للتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن مصادر أخرى تقول: إن الطائرات تابعة لميلشيا محلية تتبع للقوات الروسية، وتهدف بهذه الاستهدافات إلى تقليص الوجود الإيراني وتوسيع نفوذ روسيا في منطقة شرق سورية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط