عائلة سورية تخسر ستة من أفرادها بواقعة أليمة بمصر

0 236

تحدثت وسائل إعلام مصرية عن حادث أليم جرى على الطريق الصحراوي الشرقي في محافظة (بني سويف) جراء تصادم سيارة نقل بمقطورة مع سيارتين، وذلك أمس الخميس.

وفي تفاصيل الحادثة، قالت أجهزة الأمن المصرية: إنها تلقت بلاغًا عاجلاً، مفاده ارتقاء سبعة أشخاص على الفور، من بينهم ستة سوريين من عائلة واحدة، وإصابة اثنين بينهم طفلة سورية بحادث سير مروّع، لتتوجه على الفور إلى مكان الحادث.

وأضافت أن فرق الإسعاف توجهت بخمس سيارات إلى موقع الحادث، حيث نقلت الجثث والمصابين إلى المشفى الجامعي، بينما فتح محضر تحقيق للوقوف على ملابسات الحادث، وتم الكشف من قبل المشفى على أسماء القتلى والجرحى وهم: (محمد عبدالله كدرو) وطفليه (عبد الله، وسلطان) و(جمعة عبد الله كدرو) وطفلته (رسول) ونسرين حمدين، أما الطفلة المصابة فهي (سونيا عبد الله كدرو) .

حادث مشابه لسوريين في مصر

وليست المرة الأولى التي يتعرض لها سوريون في مصر لحادث سير، ففي ديسمبر الماضي لقي ثلاثة سوريين مصرعهم، بينما أصيب 11 آخرون جراء انقلاب سيارتهم جنوب البحر الأحمر قادمين من السودان في هجرة غير شرعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط