عبد الحكيم قطيفان لدريد لحام: موقفك من الثورة عار عليك

0 739

رد الفنان السوري عبد الحكيم قطيفان على اتهامات دريد لحام للفنانين المعارضين التي وصفهم بها بملاحقين المال والشهوات.رد الفنان السوري عبد الحكيم قطيفان على اتهامات دريد لحام للفنانين المعارضين التي وصفهم بها بملاحقين المال والشهوات.

ونشر الفنان الثائر قطيفان على صفحته فيس بوك ظهر اليوم قائلاً: “مؤسف ومعيب أن يكون منطق حديثه ومعلوماته ووجهة نظره بهذا البؤس والتسطيح وقلة المعرفه والتدليس، من موقفنا الأخلاقي ولماذا تركنا بلدنا وكل تفاصيلنا الغالية، وكيف نعيش الآن.”

وأضاف: ” هذا الكلام المقرف مقبول من مؤيد أُمّي وقع ضحية منصات الكراهية والتخوين والكذب التي سوّقها النظام، ومازال عن كل من عارض حلوله الأمنية المتوحشه بحق السوريين.”

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتابع منتقدًا دريد” أما من شخص مثله بتاريخه وتجربته، وقد انحاز وبالدليل القطعي سياسًا وسلوكًا لمافيا الإجرام الأسدي وللاحتلال الفارسي وميلشياته الطائفية.”

وأنهى منشوره موجهًا نقدًا لاذعًا لدريد لحام قائلاً: “فهذا ليس انحيازًا وطنيًا كما أحب أن يوصف به موقفه، بل هو عار عليه وعلى تاريخه.”

دريد يهاجم الفنانين المعارضين:

وكان دريد لحام هاجم الفنانين المعارضين لنظام الأسد في معرض رده على علاقته بهم، مدعيًا أن خلافه معهم من منطلق وطني وليس سياسي، وأنهم خسروا حياتهم بمجرد خروجهم من سورية مهما عاشوا وتنعموا خارجها، واصفًا إياهم بعديمي الوفاء، على حد تعبيره.

ولم يكتفِ لحام المعروف بولائه للبوط العسكري بذلك ، إنما قال:” تم إغراؤهم ماليًا.” متبنيًا فكر نظام الأسد في إقصاء كل من يعارضه.

اقرأ أيضاً:  أجندات وطن يقيم أول حفل توقيع كتاب في المحرر

وأضاف في مقابلة مع (شام إف إم) أن “معظمهم ركض خلف المال والشهوات، ومهما تمتعوا في الفنادق فهي سعادة زائلة”.

وتابع أن ما حققوه من شهرة هو بفضل سورية التي منحتهم تلك الشهرة، منكرًا اجتهادهم وأعمالهم الفنية لعشرات السنوات.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط