عمر خريبين ينتقل إلى الوحدة الإماراتي قبل انتهاء عقده مع الهلال

0 87

انتقل اللاعب المحترف السوري (عمر خريبين) بشكل رسمي إلى صفوف نادي الوحدة الإماراتي بعقد حتى صيف 2023.

انتقل اللاعب المحترف السوري (عمر خريبين) بشكل رسمي إلى صفوف نادي الوحدة الإماراتي بعقد حتى صيف 2023.

وبحسب ما نشره النادي الإماراتي يوم أمس الأحد، فإن اللاعب السوري (عمر خريبين) انتقل إلى النادي وفق صفقة انتقال حر، بعقد لمدة موسمين ونصف.
وقد فسخ اللاعب (خريبين) عقده مع نادي الهلال السعودي الأسبوع الفائت، وذلك قبل نهاية عقده مع النادي بموسم ونصف الموسم.

وانتقل (عمر) إلى صفوف نادي الهلال في الموسم 2017، قادمًا من نادي الظفرة الإماراتي، وقد حقق في الموسم ذاته عدة إنجازات لم يحققها أي لاعب سوري.

ويعدُّ (خريبين) أول اللاعبين السوريين الذين يلعبون في صفوف الهلال الذي يصنف ضمن أفضل الأندية الآسيوية والعربية، وقد توج مع النادي هدافًا لدوري أبطال آسيا، وأحرز أيضًا لقب أفضل لاعبي القارة الصفراء، كأول سوري يحرز ذاك اللقب.

ولعب (عمر) في صفوف الوحدة السوري قبل أن يخرج للاحتراف في الأندية العربية، ثم لعب مع القوة الجوية والميناء العراقيين، ثم الظفرة الإماراتي والهلال السعودي، ليحل اليوم في صفوف الوحدة الإماراتي.

وكان (خريبين) قد لعب في صفوف منتخب البراميل (المنتخب السوري) ووصل مع المنتخب في الموسم 2017 إلى نهائي تصفيات كأس العالم.

إلا أن منتخب البراميل حرمه من اللعب في نهاية العام الماضي 2020، وذلك بعد خلاف وقع بين (عمر خريبين) والمدرب التونسي (نبيل معلول).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط