فراس إبراهيم ينقد حكومة الأسد ويحلم بالصومال

0 144

هاجم الممثل الموالي فراس إبراهيم حكومة نظام الأسد بسبب أحوال الناس وتردي الأوضاع الاقتصادية في مناطق سيطرته.

وقارن الممثل فراس مناطق النظام بأفقر دول العالم قائلاً على صفحته فيس بوك: “إذا بقي السوري يقبع تحت وطأة هذه الظروف والأوضاع الصعبة أسبوعًا آخر ستصبح الصومال (حلمًا) بالنسبة إليه!!”

اقرأ أيضاً: المسلسلات السورية في رمضان..القنوات الناقلة وكل ما تريدون معرفته

ولم يفصح إبراهيم إن كان ينوي الهروب من سورية بحثًا عن مكان أفضل حتى لو كانت الصومال التي يعادل الدولار الواحد فيها 578 شلن صومالي.

اقرأ أيضاً: هبة نور تتجاوز الخطوط الحمراء بلباس فاضح في البحر

وهذه ليست المرة الأولى التي يوجه نقدًا لاذعًا لحكومة الأسد، حيث قال بمنشور آخر أول أمس السبت: “أعتقد أن كل مَن كانوا ينادون بالعدل والمساواة بين الناس وصلوا الآن إلى غايتهم، ها قد أصبح الجميع فقراء !!”

اقرأ أيضاً: ميرنا شلفون تتخطى كل الحدود بصورة جريئة في عيد الميلاد!

كلام فراس إبراهيم لم يأتِ بجديد، ولكن يكشف مدى تأثير انخفاض قيمة الليرة السورية على الشارع الموالي للنظام، خاصة الفنانين والممثلين الذين يعدون من الطبقة المرفهة.
هذه الطبقة التي أصرت على وجود مؤامرة كونية ضد بشار الأسد، وبقيت تناصره وتشبح له إعلاميًا حتى وقت قريب، قبل أن يخرج عدد كبير منهم ويهاجم خطط الحكومة في تقنين الكهرباء والخبز والمحروقات.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش تبدل ملابسها على الهواء (فيديو)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط