فصائل الثوار تكبد قوات الأسد خسائر في الأرواح والعتاد على مختلف الجبهات

0 337

كبدت فصائل الثوار قوات الأسد والميلشيات التابعة لها يوم أمس الأربعاء خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في مختلف الجبهات شمال غرب سورية.

كبدت فصائل الثوار قوات الأسد والميلشيات التابعة لها يوم أمس الأربعاء خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في مختلف الجبهات شمال غرب سورية.

وتمكنت الفصائل من قنص عدة عناصر لقوات الأسد في ريفي إدلب وحلب، إضافة إلى حملة قصف مكثفة استهدفت مواقع الأسد والميلشيات في عدة مناطق.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتمكنت سرايا القنص في غرفة عمليات الفتح المبين من قنص عنصرين لقوات الأسد على محور ميزناز غربي حلب، وقنص عنصر آخر على محور البريج بريف إدلب الجنوبي.

كما استهدفت الفصائل بالقذائف المدفعية والصاروخية مواقع قوات الأسد في بلدة ميزناز بريف حلب الغربي، ومزارع الأربيخ بريف إدلب الشرقي.

تسعيرة جديدة للدولار مقابل الليرتين السورية والتركية ليوم الخميس 18-11-2021

وطال قصف الفصائل أيضًا عدة مناطق منها قرية الملاجة، ومواقع الميلشيات في مدينة كفرنبل جنوبي إدلب، وأورم الكبرى بريف حلب الغربي.

وأول أمس الثلاثاء تمكنت الفصائل من قنص خمسة عناصر لقوات الأسد والميلشيات التابعة لها على محور بسرطون غربي حلب.

وتأتي حملة القصف هذه على مواقع قوات الأسد ردًا على قصف نظام الأسد وروسيا المتكرر على المناطق المحررة، وارتكاب المجازر بحق الأهالي.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط