فيصل المقداد: الجامعة العربية لم تحقق أي هدف وعودتنا إليها ليست مهمة

0 922

زعم وزير خارجية نظام الأسد فيصل المقداد أن الجامعة العربية لم تحقق أي هدف، وأن عودة نظام الأسد إلى الجامعة العربية ليست مهمة.

وقال المقداد في تصريحات صحفية: إن الجامعة العربية مؤسسة يجتمع فيها العرب، ولم تحقق أياً من الأهداف حتى الآن.

السلطات التركية تنقل عائلة سورية إلى منزل جديد بعد الاعتداء عليهم في إسطنبول

وأضاف أن ما يهم نظام الأسد حالياً هو تحسين العلاقات مع الدول العربية، وأن عودة سورية إلى الجامعة ليست في مركز اهتمام نظام الأسد.

وادعى وزير خارجية نظام الأسد أن تركيا هي المسؤولة عن النتائج التي وصلت إليها اللجنة الدستورية، وأن صياغة الدستور لن تكون على حساب الشعب السوري حسب زعمه.

ولفت إلى أن مناقشة الدستور هو موضوع سوري بحت، ولا علاقة لأي طرف فيه، زاعماً أن نجاحه يكون في عدم التدخل الخارجي بعمل اللجنة الدستورية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ويواصل نظام الأسد الكذب واتهام الدول في تعطيل العملية السياسية وخصوصا اللجنة الدستورية، إلا أن الحقيقة أن نظام الأسد هو المعطل الحقيقي للجنة الدستورية والعملية السياسية بشكل عام.

كما تحاول عدة دول عربية إعادة نظام الأسد إلى حظيرة الجامعة العربية، خصوصاً بعد عمليات التطبيع التي أجرتها عدة دول عربية مع نظام الأسد خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط