قتلى وجرحى في صفوف الميلشيات الروسية والإيرانية بريف اللاذقية

0 178

وجَّهت فصائل الثوار اليوم الأحد ضربة موجعة للميلشيات الروسية والإيرانية و الأسدية على محور ريف اللاذقية الشمالي.

 

وجَّهت فصائل الثوار اليوم الأحد ضربة موجعة للميلشيات الروسية والإيرانية و الأسدية على محور ريف اللاذقية الشمالي.

حيث قتل عدد من مليشيا الأسد وأُصيب عناصر يتبعون لروسيا وإيران على محور (نحشبا) بريف اللاذقية الشمالي بعد استهداف غرفة عمليات الفتح المبين لمواقعهم.

وقالت مصادر عسكرية: إن استهداف فصائل الثوار أدى إلى إصابة ضابطين من القوات الروسية، بالإضافة إلى جنرال إيراني على محور (نحشبا) .

ونتج عن استهداف الغرفة أيضًا مقتل ضابط في الفرقة السادسة التابعة لنظام الأسد، بالإضافة إلى مقتل عدة عناصر، وإصابة ضابط وستة عناصر آخرين في اللواء الأول التابع لنظام الأسد.

كما دمرت الفصائل خلال الاستهداف مقر متقدم تستخدمه المليشيات على محور ريف اللاذقية الشمالي، بالإضافة إلى تدمير رشاش متوسط ودشمة عسكرية.

وتمكنت أيضًا فصائل الثوار من إسقاط طائرة استطلاع لقوات الأسد على محور (خربة الناقوس) بريف حماة الغربي صباح اليوم.

اقرأ أيضاً: الطائرات الحربية الروسية تجدد قصفها على المناطق المحررة

وجاءت هذه الضربة التي شنتها فصائل الثوار ضد الميلشيات الإيرانية والروسية بعد أن شنّت الطائرات الحربية الروسية غارات بالصواريخ الارتجاجية شديدة الانفجار غرب مدينة إدلب، بالقرب من أطراف قرية عين شيب غرب المدينة مساء أمس السبت.

حيث شنت الطائرات الحربية الروسية غارتين جويتين على الموقع ذاته، وسط تحليق لطائرتين روسيتين لوقت متأخر من ليلة أمس في أجواء المناطق المحررة.

يذكر أن جبهات المناطق المحررة تشهد حالة من التوتر العسكري، وتستمر قوات الأسد من قصفها المناطق المحررة وخصوصًا ريفي إدلب الجنوبي وحماة الغربي، في حين ترد فصائل الثوار بالقصف على مواقع قوات الأسد.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط