قتلى وجرحى لنظام الأسد وإيران بقصف إسرائيلي طال 3 مواقع بريف دمشق

1٬451

قامت طائرات حربية إسرائيلية بقصف مواقع لميليشيات نظام الأسد وإيران في سوريا، حيث تم تسجيل مقتل وإصابة عدد من أفراد الميليشيات الإيرانية.

وأعلن نظام الأسد عن تصديه للغارات التي استهدفت نقاطًا في ريف دمشق، حيث تم إسقاط عدد من الصواريخ وفق زعمه.

اقرأ أيضاً: الكيان الصهيوني ومعادلة القوة في المنطقة

ونقلت وكالة الأنباء التابعة للأسد “سانا” عن مصدر عسكري أن الهجوم الإسرائيلي وقع حوالي الساعة 9:35 مساءً بالتوقيت المحلي، حيث استهدفت الطائرات الإسرائيلية عدة نقاط في ريف دمشق.

وزعم المصدر العسكري أن الدفاعات الجوية السورية تمكنت من إسقاط معظم الصواريخ، واقتصرت الخسائر على الماديات.

ووفقًا لموقع “صوت العاصمة”، الذي يغطي أخبار دمشق وريفها، فإن الطائرات الإسرائيلية استهدفت 4 مواقع عسكرية في ريف دمشق، بينها موقعان تابعان للميليشيات الإيرانية في بلدة السيدة زينب، حيث يُفترض أنهما يُستخدمان لتخزين الأسلحة والذخائر.

تابعونا على صفحتنا الجديدة في فيسبوك من خلال الرابط هنـــــــــــــــــــــــا

وقد استهدف الهجوم الإسرائيلي أيضًا ثكنة عسكرية تابعة لقوات نظام الأسد في منطقة علي الوحش بين بلدتي حجيرة ويلدا بريف دمشق، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بين صفوف النظام السوري والميليشيات الإيرانية.

وفرضت الميليشيات الإيرانية طوقًا أمنيًا حول المواقع المستهدفة، حيث منعت مشاركة صهاريج المياه للمدنيين في إخماد الحرائق، وسمحت فقط لسيارات الإطفاء التابعة لها بالدخول إلى بلدة السيدة زينب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط