قصة حب تنتهي باحتيال

0 3٬176

وقع شاب أسترالي يدعى (براد) وهو جندي عسكري، بغرام إحدى الفتيات وتدعى(لوسي)، وقرر التقدم لخطبتها في يوم من الأيام، وعاش الاثنان قصة حب رومانسية تمهيدًا لزواجهما.وقع شاب أسترالي يدعى (براد) وهو جندي عسكري، بغرام إحدى الفتيات وتدعى(لوسي)، وقرر التقدم لخطبتها في يوم من الأيام، وعاش الاثنان قصة حب رومانسية تمهيدًا لزواجهما.

شعرت لوسي فجأة بتعب أثناء تحضيرها لحفل للزفاف، فذهبت إلى المشفى في وقت عمل براد، وهناك صدمها الأطباء بإصابتها بنوع خطير من السرطان.

انهارت لوسي وأصيبت بصدمة كبيرة، لتخبر خطيبها الذي دخل في حالة ذهول، وبعد أن تمالك نفسه قرر الوقوف مع حبيبته وعدم التخلي عنها، وأنفق كل راتبه من الجندية في الجيش الأسترالي على علاجها.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

واقترض من البنك لتغطية العلاج الكيماوي الذي كانت خطيبته ترفض أن يأتي معها حتى لا يراها تتألم فيتعذّب معها، لكن براد لم يقف مكتوف الأيدي، إذ أطلق حملة تبرعات وجمع لها 55 ألف دولار حتى تسافر حبيبته إلى ألمانيا للعلاج.

وعندما جهزوا أغراض السفر، عاد براد إلى المنزل، فوجد أن لوسي غادرت وأخذت معها النقود، اعتقد بالبداية أنها سافرت لألمانيا وحدها حتى لا يراها تتألم، لكن أحد المتبرعين تابع القصة واكتشف أن لوسي كاذبة، وأنها غير مصابة بالسرطان! وأن براد كان ضحية محتالة محترفة!

وقع شاب أسترالي يدعى (براد) وهو جندي عسكري، بغرام إحدى الفتيات وتدعى(لوسي)، وقرر التقدم لخطبتها في يوم من الأيام، وعاش الاثنان قصة حب رومانسية تمهيدًا لزواجهما.

اقرأ أيضاً:  روسيا تصعِّد عسكريًا في البحر الأسود قبيل مناورات (نسيم البحر)

نزل الخبر على براد كالصاعقة، وشعر بخيبة أمل كبيرة، وزاد الوضع سوءًا لاتهام المتابعين له بالاشتراك مع لوسي، وتهديده بالقتل في حال عدم تسديده للديون التي أخذها من المتعاطفين.

لكن الشرطة برَّأته وأثبتت أنه لم يعلم عن أي شيء مما خططته لوسي، لو كنت مكان براد كيف تتصرف مع لوسي عند لقائها؟!

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط