قمة نارية بنكهة عربية بين مانشستر سيتي وتشيلسي..بث مباشر

0 80

يدخل مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لقاء اليوم ضد تشيلسي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت مرشحا بقوة لحصد لقب دوري الأبطال في ظل الأداء المميز والرائع الذي يقدمه الفريق السماوي في الموسم الجاري والمواسم الأخيرة بشكل عام.

المان سيتي استطاع أن يحسم لقب الدوري الإنجليزي قبل نهاية المسابقة بأكثر من 4 جولات مما يعني تفوق أبناء بيب جوارديولا على كل فرق الدوري الإنجليزي.

ويسعى مانشستر سيتي إلى التتويج بالكأس الأوروبية على حساب تشيلسي لأول مرة في تاريخه. أما تشيلسي فقد فاز بدوري أبطال أوروبا في 2012، وتفوق على منافسه مرتين هذا الموسم، واحدة في الدوري الانجليزي والثانية في نهائي كأس الاتحاد.

اقرأ أيضاً: زين الدين زيدان يرحل عن ريال مدريد بعد 11 لقباً

ويحضر المباراة في ملعب بورتو بالبرتغال 16500 من مشجعي الفريقين ومحبي كرة القدم.

ويخوض الفريقان المباراة بتشكيلة كاملة من اللاعبين.

وعن هذه التجربة وظروفها يقول مدرب سيتي، بيب غوارديولا: “أعرف تماما كيف سنلعب، والفريق الذي سنلعب ضده. إنها تجربة رائعة. أما بالنسبة للاعبين الذين يشعرون بالقلق، فأقول لهم إن هذا طبيعي”.

أما مدرب تشيلسي، توماس توخيل، فيأمل في نيل أول لقب أوروبي، بعدما قاد باريس سان جيرمان، الموسم الماضي، إلى النهائي وانهزم بهدف لصفر أمام بايرن ميونيخ.

لمشاهدة المباراة اضغط هـــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا

 

لمشاهدة المباراة اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط