قمة نارية بين إسبانيا وفرنسا في نهائي الأمم الأوروبية (بث مباشر)

0 104

يواجه المنتخب الفرنسي صاحب الخبرة الطويلة، منتخب إسبانيا الشاب في نهائي دوري الأمم الأوربية  على ملعب سان سيرو بميلانو الإيطالية الساعة العاشرة إلا ربع من مساء اليوم.

وقال مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان: يملك المنتخب الإسباني القدرة على حرمان منافسه من الاستحواذ على الكرة كما إنه يستحق التواجد في المباراة النهائية.

وأضاف المدرب : يتعين علينا امتلاك الكرة، نلعب من أجل إحراز الكأس يوم الأحد، سيكون ثمة فريق سعيد وآخر حزين، نتمنى أن نكون الطرف السعيد.

وشق المنتخبان طريقهما إلى المباراة النهائية بعد تقديمهما عرضين رائعين، حيث فازت إسبانيا على نظيرتها إيطاليا بنتيجة ٢_١، أما فرنسا فقد فازت على بلجيكا بهدفين مقابل ثلاثة أهداف في آخر مباراة.

يذكر أن المنتخب الإسباني يخوض غمار هذه البطولة في غياب عدة لاعبين أساسيين أبرزهم ألفارو موراتا وتياغو ألكانتارا وأنسو فاتي العائد بعد إصابة أبعدته أشهر عدة عن الملاعب.

وفي المقابل منتخب فرنسا يتسلح بالخبرة الكبيرة في صفوفه ولا سيما الثلاثي الهجومي المرعب المؤلف من كريم بنزيما وأنطوان غريزمان وكيليان مبابي.

لمشاهدة المباراة اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط