كلاسيكو الأرض مواجهة مرتقبة اليوم بين ريال مدريد و برشلونة

برشلونة
283

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب “سانتياغو برنابيو” حيث يستعد ريال مدريد لاستضافة غريمه التقليدي برشلونة في مباراة “كلاسيكو” الأرض، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني “الليجا” الساعة العاشرة من مساء اليوم.

ومن المتوقع أن تكون هذه المواجهة فرصة للمتصدر ريال مدريد لتعزيز موقعه في الصدارة، حيث يتصدر الفريق الليجا برصيد 78 نقطة، بينما يسعى برشلونة لتقليص الفارق والتقدم في جدول الترتيب برصيد 70 نقطة.

اقرأ أيضاً: منحة اللواء محمد فارس…فرصة لتحقيق الطموحات الأكاديمية في جامعة حلب

ومن الملاحظ أن ريال مدريد يحمل الأفضلية في المواجهات السابقة هذا الموسم، حيث فاز في مباراتين أمام برشلونة، الأولى في الدوري والثانية في نهائي كأس السوبر الإسباني.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب اضغط هنا

ويأتي هذا اللقاء بعد صدامات في بطولة أبطال أوروبا، حيث تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي البطولة بعد فوز مثير على مانشستر سيتي، بينما ودّع برشلونة البطولة بخسارته أمام باريس سان جيرمان في دور الربع النهائي.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهة مثيرة ومشوقة بين الفريقين العملاقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث المهمة في سباق اللقب.

رابط المشاهدة هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط