ليفاندوفسكي يفوز بالحذاء الذهبي ويتحدث عن اجتماعه برئيس ريال مدريد

0 73

توج البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء بجائزة “الحذاء الذهبي” كأفضل هداف في أوروبا خلال الموسم الماضي، في الوقت الذي يتفوق عليه النجم الفرنسي كريم بنزيمة هذا الموسم.

وسجل البولندي ليفاندوفسكي 41 هدفا في الدوري الألماني (بوندسليغا) خلال الموسم الماضي، محطما بذلك رقم الأسطورة غيرد مولر (40 هدفا) الذي حققه قبل نحو 50 عاما.

مشاريع سكنية ومنشآت صناعية على الحدود السورية التركية

وصرح البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم وهداف بايرن ميونخ الألماني بأنه اجتمع بفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني من أجل التفاوض على الانضمام للمرينجي.

وتحدث روبرت ليفاندوفسكي لصحيفة “ماركا” عن تفاوض ريال مدريد معه من قبل قائلاً “التوقيع مع ريال مدريد في الماضي؟ نعم، أنا رأيت فلورنتينو بيريز في مناسبتين، إحداهما بعد مباراة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، لكن ما حدث في هذا الاجتماع لا يمكنني قوله”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وتطرق للحديث عن كريم بنزيما هداف ونجم ريال مدريد الحالي قائلاً “أنا معجب بكريم ليس فقط بالأهداف التي يسجلها، بل أيضاً بدوره مع الفريق وهذا أكثر ما أحبه فيه، إنه لاعب رائع”.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط