ليونيل ميسي يرغب بالعودة إلى برشلونة

0 48

كشف اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” الذي يلعب مع نادي باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء، أن لديه نية في العودة إلى ناديه القديم “برشلونة” لتقديم المساعدة له.

وجاءت تصريحاته عقب أقل من 4 أشهر على رحيله من النادي، بعد أن فشل في التوصل لحلول واتفاق حول تمديد تعاقده مع برشلونة الذي أمضى فيه مسيرته الرياضية نتيجة المشاكل المالية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقال “ميسي” في حوار صحفي مع ماركا: “لطالما قلت إنني سأعود إلى برشلونة لأنه منزلي، وإذا كان بإمكاني تقديم المساعدة للنادي فإنني أرغب بالعودة مجدداً، أنا أريد الأفضل لبرشلونة لأنني مشجعٌ للنادي رغم أنني لم أعد لاعباً فيه الآن”.

وأوضح جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة أنه لا يستبعد عودة ليونيل ميسي وأندريس إنييستا إلى برشلونة مثلما فعل الظهير البرازيلي داني ألفيش.

نظام الأسد يتوجه لتوطين الخبز بدواعي القضاء على الازدحام
وأضاف ميسي حول تعيين “تشافي هيرنانديز” أنه سيقدم الكثير لبرشلونة، وأنه مدرب رائع ويعرف النادي جيداً وأنه يعيش في برشلونة منذ أن كان طفلاً، وقد جدد الأمل في برشلونة لأنه شخص يحظى باحترام كبير من الجماهير واللاعبين، حيث سيكون مدرباً مهماً للغاية للاعبي كرة القدم الشباب لأنه سيعلمهم، وسوف ينمو الفريق معه كثيراً.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط