ما فعله رونالدو يضعه في المحكمة بتهمة “سوء السلوك”

Manchester United's Portuguese striker Cristiano Ronaldo reacts after the final whistle of the English Premier League football match between Manchester United and Watford at Old Trafford in Manchester, north west England, on February 26, 2022. (Photo by Lindsey Parnaby / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No video emulation. Social media in-match use limited to 120 images. An additional 40 images may be used in extra time. No use in betting publications, games or single club/league/player publications. /
60

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رسمياً النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اتهاماً بسوء السلوك وذلك بعد أن قام بانتزاع الهاتف من مشجع إيفرتون وقام بتحطيمه.

وجاء في بيان الاتحاد سلوك رونالدو بالعنيف وغير اللائق، عقب التعرض للهزيمة في ملعب جوديسون بارك من إيفرتون في إبريل الماضي.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وأصدر رونالدو اعتذاراً على وسائل التواصل الاجتماعي عن رد فعله الثائر، داعياً المشجع الشاب المعنيّ لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد، الأمر الذي لم تتم الموافقة عليه.

وقالت الشرطة آنذاك: إن الأمر قد انتهى. لكن اتحاد كرة القدم الإنجليزي فتح تحقيقاً أيضاً وأصدر في بيانه البنود التي خالفها رونالدو بتهمته والتي تندرج تحت بند سوء السلوك.

بدوره أعلن نادي مانشستر يونايتد عن دعمه للنجم البرتغالي فيما يتعلق بهذه التهمة الذي فات على ملابساتها أكثر من 5 أشهر كاملة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط