ما هي ميزة “الوضع المصاحب” الجديدة في واتساب؟

144

كشف موقع WABetaInfo التقني عن بدء واتساب باختبار ميزة “الوضع المصاحب” التي ستغير شكل ونظام التطبيق الأشهر بين تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وتتيح الميزة الجديدة للمستخدمين بتفعيل نفس الحساب على ما يصل إلى أربعة أجهزة في الوقت نفسه ويهذا سيتمكن المستخدم من تثبيت التطبيق على هاتف جديد سيظهر الخيار في قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا مما يتيح له الارتباط بجهاز آخر عبر رمز الاستجابة السريعة.

قرية سكنية بمواصفات عالية في الشمال السوري بجهود منظمة دولية

وقال الموقع: إن ميزة الوضع المصاحب ليست جديدة بالكامل، بل هي نفسها التي تتيح للمستخدم ربط إصدار سطح المكتب من واتساب بالهاتف الذكي، ويصاحب تلك الميزة الجديدة مزايا أخرى، حيث بإمكان المستخدم فتح جميع رسائله وملفاته على واتساب بغض النظر عن الجهاز الذي يفتح منه التطبيق.

ويسعى واتساب  لكسب المنافسة مع تلغرام سيغنال و فايبر عبر إطلاق خصائص جديدة يتفرد بها عن باقي منافسيه، ومن ثم يكون التطبيق الأكثر جذباً للمستخدمين.

ويبلغ عدد مستخدمي تطبيق واتساب في العالم، يصل إلى أكثر من ملياريّ مستخدم، واستحوذت شركة فيس بوك حينها ميتا حالياً على التطبيق في شباط 2014، مقابل حوالي 19 مليار دولار أمريكي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط