محمد عادل.. شاب يعود إلى الحياة بعد دفنه بشهر

198

أثارت قصة تكاد تكون خيالية جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عاد شاب إلى الحياة بعد دفنه بشهر.

وقالت وسائل إعلام مصرية: اختفى شاب محمد عادل من ذوي الهمم في قرية منيل عروس بمركز أشمون في محافظة المنوفية عن أسرته التي واصلت البحث عنه حتى جاء أحدهم وأكد وفاته في حادث قطار.

منسقو الاستجابة: لا تحركات فعلية لمساعدة النازحين في المخيمات

واستلمت الأسرة جثته ظنا أنه نجلهم، وقاموا بدفنه واستقبال العزاء فيه منذ 25 يوما؛ حتى اكتشفوا أنه حي وعاد إليهم مرة أخرى.

وقال عم الشاب محمد: إن محمد (23 عاما) ترك المنزل منذ شهر، وبحثوا عنه كثيرا حتى تلقوا اتصالا من شخص يخبرهم أن نجله توفي في حادث قطار بمحافظة القليوبية، فذهبت الأسرة للتعرف على الجثة واستلموا الجثمان وقاموا باستخراج تصريح الدفن وفق ما نقلت العربية.

أضغط هنا لمتابعة صفحتنا على فيسبوك

وأشار إلى أنه تم دفن الجثة منذ أكثر من 25 يوما، كما استقبلوا العزاء وسط حزن كبير من الجميع وحزن والدته وأسرته جميعا، متابعا: محمد شخص طيب، حيث إنه من ذوي الهمم ويتصرف على فطرته.

وأكدت مصادر إعلامية مصرية أنه سيتم أخذ عينة dna من الجثة التي تم دفنها بمقابر الأسرة حتى يتم نشرها؛ للتعرف على هوية الجثة التي تم دفنها بدلا من محمد عادل والتي لا تزال مجهولة حتى ساعة إعداد الخبر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط