مرشح حزب العدالة والتنمية لرئاسة بلدية اسطنبول يعلن عن مشاريعه

823

أعلن المرشح لرئاسة بلدية إسطنبول عن حزب العدالة والتنمية “مراد كوروم”  عن مشاريعه في حال فاز بالانتخابات حيث أكد أن شوارع إسطنبول ستكون آمنة ولن تشكل الحيوانات الضالة مشكلة بالنسبة للسكان بعد الآن.

كما ستكون وسائل النقل مجانية للآباء والأمهات الذين لديهم أطفال تتراوح أعمارهم بين 0 و6 سنوات وسيتم منح الآباء بطاقة “babakart” لركوب المواصلات العامة مجانا.

تابعونا على صفحتنا الجديدة في فيسبوك من خلال الرابط هنـــــــــــــــــــــــا

وقال المرشح كوروم: سنقدم دعما للشباب بقيمة 50 ألف ليرة تركية وسندفع 50% من ثمن تذاكر الحافلات ليذهب الطلاب إلى مدنهم وسنمنح 1,500,000 ليرة تركية لأصحاب المنازل الذين يخضعون للتحول الحضري.

هذا وسيتم منح المتقاعدين مساعدة اجتماعية شهرية بقيمة 2500 ليرة تركية وسنقدم منحة بقيمة 100.000 ليرة تركية إلى 100 ألف سيدة أعمال يبدأن مشروعهن التجاري الأول بحسب كوروم.

اقرأ أيضاً: بضوء أخضر أمريكي.. خطة عربية جديدة ستغير الوضع السوري وتقلب الموازين

 

وأضاف: سنقدم منحة بقيمة 100.000 ليرة تركية للشباب الذين يبدأون مشروعًا تجاريًا لأول مرة وسنمنح طلاب الجامعة منحة سنوية بقيمة 10.000 ليرة تركية وسنوظف طلاب الجامعة بدوام جزئي مقابل 200 ليرة تركية في الساعة وسنوفر وجبات غذائية مجانية لأطفال المدارس الابتدائية وسنخفض الازدحام المروري.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط