مركز تعليمي مجاني يوقف دوراته لعجزه في الحصول على ترخيص من حكومة الإنقاذ

503

أعلن مركز تعليمي خيري بريف إدلب عن إغلاق دوراته التعليمية التي تستهدف الطلاب بمختلف مراحلهم، بعد عجزه في الحصول على ترخيص من حكومة الإنقاذ.

وتوقف مركز إشراقة غد للتدريب عن الدورات التعليمية التي أطلقها قبل فترة للطالبات من مختلف السنوات الدراسية، لعدم حصوله على ترخيص من حكومة الإنقاذ في إدلب.

واتساب يفاجئ مستخدميه بميزة جديدة

وقال المركز على صفحته في فيسبوك: “بعد نجاح المركز في السنين السابقة، وخاصة الدورات التعليمية قُمنا هذا العام بتوسيع الدورات لتشمل كافة المنهاج واستيعاب أكبر عدد من الطالبات”.

وأردف: “وبعد طلب حكومة الإنقاذ لنا بالترخيص حاولنا الترخيص بشتى الوسائل، لكنهم رفضوا الترخيص لعدم استيفاء الشروط المطلوبة من قبلهم رغم بذلنا كل الجهود المتاحة لدينا وفق حدود إمكانيتنا، وبالتالي مُنعنا من القيام بالدورات التعليمية”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأشار المركز إلى أن جميع الدورات التي يقدمها مجانية بالكامل دون أي أجور، مقدما الاعتذار من جميع الطالبات المُسجّلات لديه، وخصوصاً أنهن من أصحاب الحاجة، الفقراء وبنات الشهداء والمهجرين في المخيمات.

ومركز إشراقة غد مركز يهتم بتدريب النساء، ومؤخراً أطلق دورات تعليمية لمختلف الطلاب، وبشكل مجاني، وذلك لتواجده في منطقة المخيمات بريف إدلب الشمالي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط