معبر جرابلس يعيد فتح الباب أمام أصحاب الجنسية المزدوجة للدخول إلى سورية

0 2٬670

أعادت إدارة معبر جرابلس الحدودي بين سورية وتركيا فتح البوابات أمام المسافرين إلى سورية عبر المعبر بدءًا من اليوم الأحد 24 من تشرين الأول.
أعادت إدارة معبر جرابلس الحدودي بين سورية وتركيا فتح البوابات أمام المسافرين إلى سورية عبر المعبر بدءًا من اليوم الأحد 24 من تشرين الأول.

وذكرت إدارة المعبر، أمس السبت 23 تشرين الأول في بيان لها، أنه “بإمكان الراغبين بزيارة الأراضي السورية، من أصحاب الجنسية المزدوجة، العبور إلى الأراضي السورية، بدءًا من اليوم الأحد” .

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ولفتت إدارة المعبر أنه على الراغبين بالعبور، الحجز على الرابط المرفق، لكل أفراد العائلة والتقيد بموعد الدخول، أما موعد العودة فيمكنهم العودة، حسب رغبتهم.

وشددت الإدارة على ضرورة إتمام جرعتي اللقاح للأفراد في سن الـ 18 ومافوق، وأخذ جرعة لقاح واحدة لمن هم في سن الـ 12 وحتى الـ 17.

بالصور: طفلة مسجونة ومقيدة بالسلاسل في خيمة بريف حلب ما قصتها؟

ويتعين على جميع المجنسين الحجز على الرابط للدخول، سواء كانوا دخلوا في السنوات السابقة أو ممن يودون الدخول لأول مرة.

الجدير ذكره أنّ تركيا تسمح للسوريين الموجودين على أراضيها من حاملي “بطاقة الحماية المؤقتة”، بالدخول إلى سورية في عيدي الأضحى والفطر والعودة خلال فترة محدّدة، وذلك من المعابر الحدودية مع سورية.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط