معظمهم في فرع طبي…حلب الحرة تفصل 43 طالباً بسبب التزوير

1٬146

أعلنت جامعة حلب في المناطق المحررة اليوم الخميس عن فصل 43 طالباُ وطالبة من عدد من كليات الجامعة بسبب التزوير.

وأصدرت الجامعة قراراً موقعاً من أمين الجامعة الدكتور محمد الحمادي ورئيس الجامعة الدكتور عبد العزيز الدغيم تضمن أسماء الطلاب المفصولين بسبب تزوير شهاداتهم الثانوية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وجاء في القرار: فصل 43 طالباً من جامعة حلب الحرة بسبب قيامهم بتزوير شهاداتهم الثانوية.

وبحسب القرار فإن معظم الطلاب المفصولين كانوا من المعهد التقاني الطبي وهو ما يمكن أن يسبب كارثة في حال تخرجوا وبدؤوا بالعمل وهم يحملون شهادات مزورة وللأسف تداول بعض الناشطين أخباراً بعمل البعض منهم في المجال الطبي من باب (الخبرة) أو تقديمهم أيضاً لشهادات مزورة للجهات التي يعملون معها.

توتر في السويداء.. مجموعات محلية تلاحق شبيح

ويلجأ بعض الأشخاص لتزوير شهاداتهم من أجل الاستمرار في مراكز عمل أو التقديم لفرص عمل جديدة في المنظمات والمؤسسات و الإدارات بصنوفها المختلفة.

ومن هذا المنطلق توجه صحيفة حبر مناشدة للمنظمات والمؤسسات العامة والخاصة وخصوصاً تلك الطبية منها بضرورة التأكد من شهادات المتقدمين على الوظائف وبعض العاملين القائمين على رأس عملهم لما لذلك من آثار قد تكون كارثية وتهدد حياة آلاف الأشخاص بالإضافة للآثار السلبية التي يفرزها التزوير على المجتمع في المهن و الاختصاصات الأخرى.

أسماء المفصولين

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط