مع أولى الهطولات المطرية.. حوادث سير عديدة في المناطق المحررة والدفاع المدني يحذر

0 3٬238

   وقعت العديد من الحوادث المرورية خلال الساعات الماضية في المناطق المحررة مع بدء أولى الهطولات المطرية على مناطق شمال غرب سورية.

وقعت العديد من الحوادث المرورية خلال الساعات الماضية في المناطق المحررة مع بدء أولى الهطولات المطرية على مناطق شمال غرب سورية.

وقد حذّر الدفاع المدني السوري الأهالي وسائقي السيارات الانتباه عند القيادة بسبب الهطولات المطرية وما تحدثه من انزلاقات على الطرق.

واليوم الأحد أصيب ثلاثة مدنيين بينهم امرأة، جراء حادث سير على طريق (يحمول ـــ كفرغان) شمالي حلب، حيث انزلقت سيارة عن مسار الطريق لتضرب بها سيارة أخرى.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

ويوم أمس السبت قعت عدة حوادث في ريفي إدلب وحلب، مع أولى زخات الأمطار، وأصيب طفلان ورجل جراء حادث سير أدى إلى انزلاق سيارتين عن مسارهما عند الطريق الواصل بين بلدة كلجبرين وقرية صندف شمالي حلب.

من جانبه قال الدفاع المدني السوري: “ننصح أهلنا المدنيين بتخفيف السرعة الزائدة والحذر الشديد خلال القيادة وخصوصًا في أوقات هطول الأمطار للحفاظ على سلامة الجميع”.

قوات الأسد تقتل ثلاثة مدنيين وتصيب آخرين في حمص

يذكر أن حوادث السير حصدت أرواح العشرات من المدنيين في مناطق شمال غرب سورية، حيث ارتفعت نسبة حوادث السير بشكل كبير هذا العام، بسبب سوء البنية التحتية للطرقات إضافة إلى الكثافة السكانية الكبيرة في المنطقة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط