مفاجأة…رونالدو غير مؤهل للعب مع النصر حتى الآن!

65

قالت مصادر رياضية: إن نادي النصر السعودي لم يسجّل لاعبه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد في قائمته لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ونقلت وكالة فرانس برس عن مسؤولين في النادي قولهما: إن ذلك سيحول دون خوض رونالدو المباريات الرسمية.

وأكّد المسؤولان وصول البطاقة الدولية للاعب البالغ 37 عاماً من إنكلترا مساء الأربعاء، بعد توقيعه عقدا خياليا لسنتين ونصف بأكثر من 200 مليون يورو.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

لكنّ المسؤول الأول الذي فضّل عدم ذكر اسمه لأنه غير مخوّل بالحديث لوسائل الإعلام أفاد فرانس برس “وصلت البطاقة الدولية لرونالدو لكنّ النصر لم يسجله بعد لعدم وجود مكان شاغر للاعب أجنبي”.

المخابرات الأوكرانية: بوتين يحتضر وستنتهي الحرب بموته

وأكد المصدر الثاني الذي تحدث شريطة عدم كشف هويته عدم تسجيل “صاروخ ماديرا” حتى بعد ظهر الخميس رغم وصول بطاقته. وتابع “هناك مفاوضات جارية لبيع احد اللاعبين لكن لم تصل لمراحلها الأخيرة بعد”.

وأكّد المسؤولان أنّ رونالدو لن يشارك اليوم الجمعة في لقاء النصر أمام الطائي لحساب الجولة الثانية عشرة من الدوري والتي تنطلق الساعة السادسة بالتوقيت المحلي، بسبب عدم تسجيله.

الجدير بالذكر أن نادي النصر نشر استعداداته لمباراة الطائي وظهر كريستيانو وهو يتدرب مع الفريق بشكل طبيعي دون إشارة رسمية بأنه لن بشارك اليوم.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط