مكسيم خليل يتحدث عن مسلسل (ابتسم أيها الجنرال) وحقيقة تأديته لدور حافظ الأسد

779

تحدث الممثل السوري مكسيم خليل عن مسلسل ابتسم أيها الجنرال بعد إشاعات حول إمكانية تأديته لدور حافظ الأسد.

وقال الممثل السوري مكسيم خليل عبر فيسبوك: ما يتم تداوله حالياً في بعض مواقع التواصل حول موضوع مسلسل ابتسم أيها الجنرال ارتجالات عارية عن الصحة”.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هناِ

وأضاف أن أي معلومات أو تفاصيل تخص هذا العمل سيتم الكشف عنها لاحقاً من خلال الكاتب سامر رضوان أو المكتب الإعلامي للشركة المنتجة.

وسبق أن تناقلت عدد من الصفحات الإخبارية أنباء عن مشاركة النجم السوري مكسيم خليل في مسلسل من كتابة المعارض سامر رضوان ويحمل اسم ابتسم أيها الجنرال الذي يسلط الضوء على الفساد في سوريا خلال فترة حكم آل الأسد للبلاد بشكل جريء بعيداً عن أي رقابة.

السعودية تدرج شخصيات داعمة للأسد على قائمة الإرهاب

ويجمع المسلسل نخبة من المعارضة السورية وبحسب بعض التفاصيل المتداولة فإن العمل سيبدأ تصويره في تركيا، وسيتناول العمل فترة الفساد في سوريا خلال فترة التسعينات، ومن المقرر أن يعرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل.

وأضافت المصادر أن هناك عدد من نجوم سوريا المعارضين سيشاركون في المسلسل من بينهم يارا صبري، وعبدالحكيم قطيفان كما قد يضم عدد من نجوم لبنان. ورجحت أن يكون العمل الفني من أقوى الأعمال الفنية والدرامية التي سيتم تقديمها وعرضها خلال الفترة المقبلة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط