منتخب براعم سورية الحر يكتسح المنتخب الروسي في بطولة أنطاليا

0 477

تمكن المنتخب السوري الحر من التأهل للدور النصف النهائي في بطولة أنطاكيا الدولية للبراعم، بعد تحقيق فوزه الثاني على التوالي ملحقًا هزيمة بالمنتخب الروسي.

 

تمكن المنتخب السوري الحر من التأهل للدور النصف النهائي في بطولة أنطاليا للبراعم، بعد تحقيق فوزه الثاني على التوالي ملحقًا هزيمة بالفريق الروسي.

وانتهت المباراة ظهر اليوم بفوز براعم سورية على نظيرهم الروسي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في مباراة شهدت أجواء حماسية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وشكر الكابتن (أحمد الحاج) فني بالفريق، كل من شارك من إيصال الفريق الى هذه البطولة ودعمهم في حضور المباريات وتشجيع الأبطال الصغار.

وقال (أحمد جفال) المدير الفني في بث مباشر رصدته صحيفة حبر: “إن الفريق الروسي كان صعب المراس ومتعود على هذه الأجواء الماطرة والباردة، لكن إرادة اللاعبين السوريين حسمت المباراة.”

 

اقرأ أيضاً: رجل صيني ينهي حياته بطريقة مرعبة لا يمكنك تخيلها

 

وتُلعب هذه البطولة بنظام 6 فرق، وبفوز اليوم وصل براعم سورية الأحرار إلى المباراة النصف نهائية، ذلك بعد فوزهم أمس على فريق كازخستان بنتيجة 6-1 .

وتأتي أهمية مشاركة المنتخب السوري الحر في بطولة أنطاليا لإبراز قدرة اللجان الرياضية الحرة على المنافسة وتحقيق مراكز متقدمة على كافة الأصعدة والمشاركات الفردية والجماعية.

 

من مباراة كازخستان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط