منحة اللواء محمد فارس…فرصة لتحقيق الطموحات الأكاديمية في جامعة حلب

1٬853

أعلنت مؤسسة تعليم بلا حدود – مداد بالتعاون مع مؤسسة رحمة بلا حدود Mercy Without Limits TR وجامعة حلب في المناطق المحررة عن إطلاق منحة اللواء محمد فارس، بهدف دعم الطلاب المتعثرين وتخفيف العبء المالي عنهم.

تغطي المنحة قسط الفصل الثاني بحد أقصى لا يتجاوز 200 دولار، وستكون متاحة للتقديم ابتداءً من 20 أبريل 2024 حتى 26 أبريل 2024.

وتشترط المنحة أن يكون المتقدم طالباً جامعياً في جامعة حلب في المناطق المحررة، وأن يكون قد أنجز بنجاح معظم مواد الفصل الأول.

كما يجب أن يكون المتقدم بحاجة مادية، مع إعطاء أولوية للأخوة الجامعيين، وأبناء الشهداء، وذوي الإعاقة، والمهجرين، والمتفوقين.

اقرأ أيضاً: فضيحة التزوير في جامعة حلب تدفع الرئاسة للرد على الاتهامات

والمتقدمون للمنحة عليهم تقديم رسالة دافع تقنع بقبولهم للمنحة، وتسديد قسط الفصل الأول للحصول على قسط الفصل الثاني.

يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في طلب التسجيل ستتم التحقق منها من قبل الجامعة، وأي معلومة خاطئة قد تؤدي إلى استبعاد الطالب من المنحة.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على واتساب اضغط هنا

ويمكن للطلاب المهتمين بالتقديم والحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل حول شروط ومعايير التسجيل زيارة الرابط المرفق أدناه. في حال وجود أي استفسار، يرجى التواصل عبر الرقم المرفق في الإعلان.

وتمثل هذه المنحة جهوداً مشتركة لدعم التعليم في المناطق المحررة، وتأتي كجزء من الالتزام بتمكين الشباب وتوفير الفرص الأكاديمية لهم.

 

للاطلاع و التسجيل على المنحة يرجى الضغط هنا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط