من جديد شركة الكهرباء في إدلب ترفع سعر الكيلو

0 3٬158

رفعت شركة الكهرباء المغذية لمحافظة إدلب وريف حلب الغربي، أسعار الكيلو واط الكهربائي من جديد، بعد رفعه لمرات سابقة خلال الأشهر الماضية.

وحددت شركة الكهرباء في إدلب (Green Energy) أسعار الواط الكهربائي التجاري والصناعي بالدولار الأمريكي، بسبب تقلب صرف الليرة التركية، وذلك على مبدأ التسعير الذي نفذته شركة وتد للبترول.

مسؤول عربي: شباط سيحسم عودة نظام الأسد إلى الجامعة العربية

وذكرت مصادر محلية أن التسعيرة الجديدة للكهرباء أصبحت كالتالي: سعر كيلو الواط الكهربائي المنزلي 2 ليرة تركية لأول 50 كيلو كشريحة أولى.

والتعبئة الثانية سيصبح سعر الكيلو الواحد 2.5 ليرة تركية، أما سعر الواط الكهربائي التجاري والصناعي والزراعي فبلغ 0.21 سنت أمريكي، وفق ماذكرته مصادر محلية.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

ولاقى ارتفاع أسعار الكهرباء استياء واسعاً بين الأهالي، بسبب استمرار رفع الأسعار دون النظر إلى الحالة والظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها الأهالي.

يذكر أن منطقة ريف حلب الشمالي والشرقي تشهد احتجاجات متواصلة من الأهالي ضد شركات الكهرباء بسبب رفع الأسعار واعتماد مبدأ الشرائح في التعبئة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط