موالٍ لبشار الأسد يبتز ناشطين سوريين ويهددهم بخرق حساباتهم من داخل تركيا

0 129

 ابتز الشاب الموالي (إبراهيم الأكتع) عددًا من الناشطين السوريين وهددهم إن لم يعتذروا منه بعدما كشفوا موالته لنظام الأسد وصوروه وهو يشتم الثورة

ابتز الشاب الموالي (إبراهيم الأكتع) عددًا من الناشطين السوريين وهددهم إن لم يعتذروا منه بعدما كشفوا موالته لنظام الأسد وصوروه وهو يشتم الثورة بشكل علني أثناء الوقفة الاحتجاجية على مسرحية الانتخابات أمام قنصلية النظام بإسطنبول الأسبوع الماضي.

ونشرت وسائل إعلامية تسجيلات صوتية (للأكتع) وهو يبتز الناشط (نبيل العثمان) بعد اختراقه حسابه على إنستغرام، مهددًا إياه والنشطاء الذين كانوا على دراية بالقصة باختراق حساباتهم ونشر خصوصياتهم من صور وفيديوهات وغيرها على وسائل التواصل .

 تهديدات (الأكتع) بالتهكير :

وادعى (الأكتع) في التسجيل بأنه يستطيع تهكير حسابات بقوله: “بحياتك لاتعلق مع واحد بيشتغل من جماعة (الهاكر) ونحن شغلتنا نهكر ونطير حسابات، شايف الواتس آب اللي عم تحكي معي منو بسكرو”.

وتابع تهديده :” أنا ناسخ حساباتكم كلها (الناشطين) وعفتكم تحكوا اللي بدكم إياه، كلكم معي أرقامكم، عندي شي 500 حساب بس أخلصهن بحاكيكم واحد واحد، وإذا شفت حسن نيه منكم برجعهن”.

من جانبه أكد الناشط (نبيل العثمان) أن الموالي لبشار الأسد (الأكتع) تمكن من اختراق حسابه في انستغرام وأوقفه، واتصل به على رقمه وشتمه بكلام بذيء، مخبرًا إياه أنه سيخترق حسابات جميع الناشطين الذين تكلموا عنه أو نشروا عنه وقت حادثة القنصلية، إن لم يعتذروا له ويبرئوا ساحته، رغم أن الكاميرات صورت شتائمه ضد الثورة والناشطين أثناء الاحتجاجات.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

وقد أنكر (الأكتع) ما نُسب إليه من شتم للثورة والتهجم على الناشطين في لقاء سابق على راديو أورينت، رغم أن الكاميرات صورته، متهمًا الناشطين بأنهم من قام باستفزازه وإغضابه وهو ما جعله يفقد أعصابه.

من هو إبراهيم الأكتع؟ وكيف تهجّم على المظاهرة في إسطنبول؟

إبراهيم الأكتع هو الشخص الموالي لنظام الأسد الذي تهجم على احتجاج في إسطنبول رفضًا لانتخابات النظام، ما أثار موجة استياء واسعة بعد تسجيلات مصورة حينها وثقت لحظة اعتداء لفظي من قبل الشخص المذكور على مظاهرة مناوئة لمسرحية انتخابات الأسد أمام القنصلية في إسطنبول، حيث شتم الناشطين والثورة بكلام بذيء، وذلك في 20/ أيار الجاري.

وكذلك حاول ذلك (الأكتع) التعدي على المظاهرة واندفع نحوها قبل أن يقوم شخصان بسحبه إلى باب القنصلية.

اقرأ أيضاً:  هيا مرعشلي تحتفل بعيد ميلادها وسط البحر (صور)

وعند توجه أحد الموجودين بسؤاله عن سبب فعلته نفى ذلك، رغم وضوح ما قام به من خلال التسجيل، متهمًا الموجودين بالمكان بشتمه، بحسب ما قاله شهود عيان للوسائل الإعلامية.

وعقب انتهاء المظاهرة، كشفت صفحات على منصات التواصل الاجتماعي هوية الشاب وقالت: إنه يدعى (إبراهيم جاسم الأكتع) وينحدر من محافظة حلب، ورصت قيامه بإزالة صور علم النظام من حسابه على إنستغرام بعد الحادثة مباشرة.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط