ميزاته لا تصدق..سامسونج تصدر هاتفاً يحطّم الرقم القياسي في المبيعات

0 1٬296

أصدرت شركة سامسونج العالمية لصناعة الأجهزة المحمولة هاتفها الجديد Galaxy S22 مع سلسلة Galaxy Tap S8 والتي أعادت انتشار فئتها في الأسواق العالمية بعد الطلب الكبير عليها.

وحسب الشركة، شهدت الفئة “Galaxy Tap S8, Galaxy S22” طلبات خلال الأسبوع الأول من الإصدار مما أثار جدلاً واسعاً مع إعجاب شديد كان أكثر من أي إعجاب حققه جهاز لوحي آخر من شركة سامسونج.

لمتابعة كل جديد تابعنا على فيس بوك 

واستطاع Galaxy S22 تحطيم رقم قياسي في نسبة شرائه في العالم خلال أسبوع، وذلك لأكثر من ضعف تلك الموجودات في سلسلة Galaxy S21، بينما حقق هاتف Galaxy S22 Ultra، نسبةَ مبيعات قُدرت بـ 60 بالمئة من المبيعات حتى الآن، مع زيادة واضحة في طلبات سلسلة Galaxy Tap S8، بأكثر من ضعف مقارنة مع سلسلة Galaxy Tap S7.

وأوضحت الشركة أنها ستطلق سلسلة هواتف Galaxy S22 في أكثر من 40 دولة حول العالم من بينها كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وفرنسا.

روسيا تهدد فنلندا والسويد بالحرب والناتو ينشر قواته للرد

وتمتاز سلسلة جالكسي Tap S8 في ثلاثة طرازات وهي Tap S8, Tap S8+ , Tap S8 Ultra، الذي يعتبر أولها على الإطلاق، وتعد هذه المجموعة مم الأجهزة اللوحية الرائدة التي قدمتها سامسونج.

وتتميز هذه الهواتف اللوحية بأداء قوي متعدد المهام، والشاشة الاستثنائية وقلم S Pen الذي يتسم بسلاسته القوية، وإمكانية الوصول لمنظومة مفتوحة للعمل واللعب بمستويات غير مسبوقة.

الجدير بالذكر أن شركة سامسونج تفكر في توسيع نطاق التوزيع ليصل إلى 130 دولة حول العالم مع منتصف شهر آذار المقبل.

 

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط