نادي نيوكاسل الإنجليزي يغري محمد صلاح بأكبر راتب كروي في التاريخ

0 142

بعد خلاف اللاعب المصري محمد صلاح مع إدارة نادي ليفربول بشأن تجديد عقده والاتفاق المادي، يسعى نادي “نيوكاسل يونايتد” الإنجليزي لكرة القدم، إلى ضم المهاجم المصري محمد صلاح، لصفوفه.

وذكرت مصادر إعلامية أن إدارة نادي “نيوكاسل يونايتد” تعمل بجد لبناء الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث سعى إيدي هاو، المدير الفني الجديد لنادي نيوكاسل إلى التواصل مع مايكل إدواردز، المدير الرياضي لليفربول، لمعرفة مدى إمكانية انضمامه إلى قلعة “سانت جيمس بارك”، ليصبح أحد المكونات الأساسية لمشروع الفريق الإنجليزي الجديد، بالإضافة إلى بذل محاولات للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح وعدد من اللاعبين في “ليفربول”.

وكشفت مواقع صحفية أن إدارة نادي “نيوكاسل” الجديدة، تقدمت بعرض مغرٍ لمحمد صلاح، وعرضت عليه راتباً أسبوعياً ، يقدر بـ 700 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يعد أعلى راتب أسبوعي في تاريخ كرة القدم.

فضيحة ثقيلة لنظام الأسد.. منع لاعبة منتخب كرة السلة من اللعب بسبب قميصها!

وأشارت تلك المصادر بأن صندوق الاستثمار السعودي، رصد ميزانية خيالية في سبيل دعم الفريق بنجوم عالميين ، خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب استحواذه على نادي نيوكاسل.

ويمثل النجم محمد صلاح، أول الأهداف المهمة التي وضعها “نيوكاسل” من أجل الحصول عليها، لا سيما مع ظهور بوادر خلاف بينه وبين نادي ليفربول وتأخير اتخاذ أي خطوة إيجابية تجاه حسم ملف التجديد للنجم المصري.

يُذكر أن المملكة العربية السعودية كانت قد أزاحت نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن عرش أغنى الأندية الإنجليزية؛ ليصبح نادي نيوكاسل الذي استحوذ عليه صندوق الاستثمارات السيادي السعودي، أغنى نادٍ إنجليزي، وأغنى نادٍ في العالم، وذلك وفقاً لتقارير صحفية بريطانية.

لمتابعة كل جديد اشترك في قناة صحيفة حبر على تلغرام اضغط هنا

و في سياق متصل، ذكرت صحيفة إكسبريس البريطانية مؤخراً ، أن محمد صلاح يريد الحصول على 400 ألف جنيه أسبوعيا لتجديد راتبه مع ليفربول، لكن إدارة النادي لا تريد كسر سقف الرواتب من أجل تجديد عقد النجم المصري، وقالت إن هذا الرقم يفوق قدرتها المالية.

ويحتل محمد صلاح المركز الـ 12، في قائمة الأعلى راتباً في الدوري الإنجليزي، حيث يحصل على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً خلال لعبه مع نادي ليفربول .

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط